تسريب: شاشة جالكسي فولد 2 ستكون أكثر قوة من الإصدار الحالي

نعلم جميعًا أنّ الزجاج لا يُمكن طيّه، بل إنّك لو سألت أي شخص غير مُلم بالتقنية سيخبرك أنّك مجنون لمجرد التفكير في إمكانية طيّ الزجاج، لكن تسريب جديد من حساب Ice Universe على تويتر يقترح بأنّ شاشة سامسونج جالكسي فولد 2 ستأتي مع زجاج قابل للطي لتُثبت خطأ الجميع بخصوص طي الزجاج.

 

حيث يزعم مصدر التسريب أنّ الإصدار الثاني – ربما الثالث إن أخذنا في الاعتبار الإصدار الأول الكارثي – سوف يأتي مع شاشة قابلة للطي مدعومة بغطاء نحيف للغاية مصنوع من الزجاج.

 

شاشة جالكسي فولد 2 من الزجاج

 

تقدمت سامسونج بعدّة طلبات لتسجيل علامات تجارية خاصة بعبارة Ultra Thin Glass أو اختصارًا UTG، وعلى الرغم من أنّ هذا لا يعني تأكيد حصول جالكسي فولد 2 على التقنية الجديدة، إلّا أنّ الشركة الكورية تملك الكثير من الأسباب التي تدفعها للإسراع في جلب تقنية UTG هذه إلى السوق.

 

وحسب تغريدة Ice Universe فإنّ الشاشة الزجاجية القابلة للانحناء المزعومة تبدو مسطحة أكثر مع عدد قليل من التجعيدات.

 

وبعيدًا عن الانتقادات الكثيرة التي طالت هاتف سامسونج القابل للطي بعد إطلاقه، كان هناك انتقادان رئيسيان لهاتف جالاكسي فولد هما التجاعيد الواضحة على شاشة OLED البلاستيكية، والسطح الغير ناعم بشكل كامل.

 

وعلى الرغم من الانتكاسات التي حدثت مع هاتف جالكسي فولد، إلّا أنّ سامسونج لديها خطط كبيرة للهواتف القابلة للطي، وهناك شائعات حول هاتف جديد قابل للطي يُشبه في طريقة عمله هاتف موتورولا رازر الجديد، لكنّه سيكلف أقل من 2,000 دولار أميركي وسيحتوي على مواد خام أفضل مثل الزجاج القابل للطي الأكثر متانة.

 

في الوقت الحالي، من الصعب تحقيق مبيعات كبيرة من الهواتف القابلة للطي، لأنّ المستهلك لن يدفع هذا المبلغ الكبير مقابل هاتف ذو شاشة هشّة تأتي مع الكثير من المحاذير في استخدامها.

 

على أي حال، يُعتبر حساب Ice Universe على تويتر أحد مصادر التسريبات الموثوقة، خاصةً فيما يتعلق بالهواتف الذكية، وقد ساهم في أكثر من مناسبة في تسريب معلومات عن الأجهزة ومميزتها قبل الإعلان الرسمي عنها، لذا هناك احتمال كبير أن تكون تسريبات شاشة جالكسي فولد 2 دقيقة أو قريبة جدًا من الدقة.