تسريب أسعار Galaxy S20 قبل الإعلان الرسمي عنه

نحن نعرف كل شيء تقريبًا بخصوص عتاد هاتف سامسونج الرائد المرتقب جالكسي اس 20 وإن كنت ترغب لا تعرف بعد أي شيء حوله، يمكنك زيارة الصفحة المُخصصة للجهاز على موقع مينا تك. ومؤخرًا تم تسريب أسعار Galaxy S20 بمُختلف فئاته حتى أصبح الإعلان الرسمي عنه من سامسونج بمثابة روتين ليس إلّا.

 

حيث كشف جون بروسر، وهو أحد المسؤولين عن تسريبات معلومات هاتف سامسونج الرائد الجديد، عن أسعار جالكسي اس 20 بحيث يبدأ الإصدار القياسي من 899 دولار أميركي، ثم يزيد السعر مع جالكسي اس 20 بلس إلى 1,099 دولار أميركي، وأخيرًا الإصدار الفائق جالكسي اس 20 ألترا بسعر 1,299 دولار أميركي، على أن تكون هذه الأسعار للإصدارات التي تدعم الجيل الخامس.

 

تسريب أسعار Galaxy S20

 

هذه الأسعار إذا كنت تستخدم شبكة AT&T الأميركية الشهيرة، لكن إن لم تكن محظوظًا بالتواجد داخل الولايات المتحدة الأميركية، فسوف تزيد هذه الأسعار قليلًا، ليبدأ الإصدار القياسي من 999 دولار، وإصدار إس 20 بلس من 1,199 دولار، وإصدار إس 20 ألترا من 1,399 دولار أميركي.

 

وحسب إيشان أرجوال – قام بتسريب معظم المواصفات التقنية والمميزات الخاصة بالهاتف في وقت سابق – فإنّ هذه الأسعار صحيحة بنسبة كبيرة، ونعتقد أنّ هذا يزيد من دقّة هذا التسريب.

 

رسميًا، لم تخرج سامسونج بأي تصريح حول سلسلة هواتف اندرويد الرائدة الجديدة، لكن نعتقد أنّ هذه الأسعار ستكون قريبة جدًا من الأسعار الرسمية إن لم تكن هي.

 

قد تعتقد أنّ هذه الأسعار مرتفعة بعض الشيء مقارنةً بالأجيال السابقة من فئة جالكسي اس الرائدة من سامسونج، لكن مع المواصفات التقنية التي ستضعها سامسونج في هذا الجيل نعتقد أنّها ملائمة للغاية، حيث ستحصل مثلًا على كاميرا رئيسية بدقة تصل إلى 108 ميجا بكسل مع قدرة تقريب بصري عشرة أضعاف، ودعم اتصالات الجيل الخامس.

 

لكن، بالمقارنة مع أسعار الجيل السابق (جالكسي اس 10) سنجد أنّه بدأ من 749 دولار أميركي فقط لإصدار S10e، وسعر 899 دولار لإصدار اس 10 القياسي، بينما كان اس 10 بلس بسعر 999 دولار.

 

على أي حال، ننتظر حتى تُعلن سامسونج رسميًا عن الأجهزة الجديدة في الحادي عشر من فبراير الجاري، لنرى ما إذا كان هناك شيء جديد يستحق الحديث عنه.