تسريبات هاتف سامسونج جالكسي إس 11 وحش التصوير القادم

مع نهاية كل عام، تتجه جميع أنظار التقنيون والمهووسين بالأجهزة إلى شركة سامسونج لاقترابها من إطلاق أول هواتفها الرائدة خلال عام 2020 وهو هاتف سامسونج جالكسي إس 11 والذي من المتوقع إطلاقه في ثلاثة أحجام مختلفة.

 

يتوقع أن تكون الثلاثة أحجام هي جالكسي إس 11 إي وجالكسي إس 11 بدعم لشبكات الجيل الرابع والخامس، أما عن هاتف جالكسي إس 11 بلس فسيأتي مع دعم لشبكات الجيل الخامس بشكل افتراضي.

 

قبيل الإطلاق، دخلت منصة 91mobiles في شراكة مع OnLeaks للحصول على أكثر العروض جودة من هاتف سامسونج جالكسي إس 11 القادم، وقد كشفت هذه التجسيدات عن تغييرات في التصميم والتي يمكن أن نتطلع إليها من الشركة إلى جانب مفاجآت في قسم الكاميرا.

 

اقرأ أيضًا >> كاميرا جالكسي إس 11 قد تصل دقتها إلى 108 ميجابكسل

 

أول شيء قد تلاحظه في التغييرات القادمة للهاتف، أنه سيتم نقل ثقب في شاشة العرض الخاصة بهاتف سامسونج جالكسي إس 11 لتكون في منتصف الشاشة، وهذا سيكرر تصميم جالكسي نوت 10 ويبدو أن الخواف الموجودة في أعلى الشاشة وأسفلها أقل حجمًا من تلك الموجودة في هاتف جالكسي إس 10، في حين أن الجوانب الموجودة على الجانبين متساوية إلى حد كبير.

 

 

باستثناء الشاشة، تحتوي اللوحة الأمامية فقط على سماعة أذن رقيقة وستأتي الشاشة بين 6.63 و6.7 بوصة مع انحناء عند الحواف، وتجدر الإشارة إلى أن انحناء الشاشة يبدو أقل نسبيًا مما رأيناه في طراز 2019.

 

بالانتقال إلى الجوانب، يمكننا أن نرى أزرار الصوت وسيتم وضع زر الطاقة على الحافة اليمنى، ويبدو أن المساحة التي وضعت فيها الأزرار المادية مرفوعة قليلًا، وهذا سيسهل على المستخدم الضغط على المفاتيح.

 

اقرأ أيضًا >>  بيع 2 مليون هاتف سامسونج داعم لشبكات 5G وإطلاق جالكسي فولد للأسواق

 

يخلو الجانب الأيسر من أي مفاتيح على الإطلاق، ويوجد أسفل الشاشة منفذ USB-C محاط بسماعات على اليمين وميكروفون علىا ليسار، وتقول منصة OnLeaks أن أبعاد الهاتف ستكون 161.9 X    73.7 X 7.8مع وجود ظهر زجاجي وإطار معدني.

 

أما عن الجزء الخلفي، فنرى أن نظام الكاميرا الجديد يأتي على شكل حرف L والذي رصد في هواتف أخرى من الشركة وهي جالكسي A51 وA71 وسيكون للهاتف ما يصل إلى خمسة أجهزة استشعار على ظهره، ثلاثة منها للكاميرات العادية والأخرى لمستشعر 3D ToF والمستشعر الأخير لم يعرف بعد.

 

 

وفقًا لما تم تسريبه، فإن هاتف سامسونج جالكسي إس 11 سيكون وحشًا فيما يتعلق بالكاميرا، فالكاميرا بدقة 10 ميجا بكسل وسيكون أفضل من مستشعر كاميرات مي نوت 10 ومي ميكس ألفا، وسيكون التقريب لخمسة أضعاف مع وجود تقنية ديب فيوجن مع إمكانية تسجيل فيديو بدقة 8K.

 

كما ذكرنا سابقًا، من المتوقع أن يأتي هاتف سامسونج جالكسي إس 11 بثلاثة أحجام للشاشة بشاشات دايناميك AMOLED تقدم دقة HDR10+ مع ماسح ضوئي للبصمات فوق الصوتية داخل الشاشة.

 

قد يعجبك ايضا