تسريبات بنسخة كاتالينا macOS تؤكد قدوم حاسوب ماك بوك برو بقياس 16 إنش

لمزيد من التشجيع لهؤلاء الذين ينتظرون حاسوب ماك بوك برو الذي يأتي بشاشة مقاس 16 بوصة، ظهرت صور لما قد يكون الحاسوب المحمول عليه عند تزويده بنسخة كاتالينا 10.15.1 بيتا من نظام التشغيل ماك أو اس.

 

رصد موقع MacGeneration الفرنسي الأيقونات، والتي تشبه إلى حد كبير الرموز الخاصة بطرز 15 بوصة الحالية، على الرغم من أن الحواف حول الشاشة أرق، وهناك مرجع “16” في كل من أسماء الملفات.

 

تتوافق هذه الحافة الرفيعة مع ما سمعناه حتى الآن حول الحواسب المحمولة والألوان المتاحة على ما يبدو أنها اللون الفضي القياسي والرمادي بلون الفضاء.

 

اقرأ أيضًا >>  إنفيديا تعلن عن خط حواسب استوديو المحمولة لمنافسة حواسب ماك بوك برو

 

كانت الشائعات حول النموذج الجديد في تشكيلة أبل _والتي ستحتوي على أكبر شاشة حتى الآن على حاسوب محمول من أبل_ مستمرة طوال العام، ويبدو أن هناك إجماع على أن الإطلاق سيحدث قبل نهاية العام.

 

بدأ المحلل البارز في أبل، Ming-Chi Kuo بإثارة الآراء مرة أخرى في فبراير الماضي مع أنباء تفيد بأن جهاز ماك بوك برو الجديد بشاشة مقاس 16 بوصة في طريقه إلينا والذي أعيد تصميمه من جديد.

 

اقرأ أيضًا >> تغييران مهمان على لوحة مفاتيح Butterfly في ماك بوك برو الجديد

 

منذ ذلك الحين، كثرت الشائعات والتكهنات، وحددت المصادر الآسيوية تكلفة الحاسوب الجديد بحوالي 3000 آلاف دولار أمريكي، وإلى جانب ترقيق الحواف، فإن المؤكد حاليًا أن جهاز ماك بوك برو مقاس 16 بوصة سيتخلى عن لوحة مفاتيح butterfly التي واجهت العديد من المشاكل في هذه الحواسب منذ تقديمها لأول مرة.

 

كانت هناك تقارير واسعة النطاق حول عدم استجابة بعض لوحات المفاتيح الخاصة بأجهزة ماك بوك برو الحالية، لذلك فإن على أبل أن تقدم شيئًا قويًا لمعالجة هذا التراجع.