تسرب معلومات جديدة حول هواتف سامسونج القادمة

23

بدأت العديد من المعلومات والتسريبات بالانتشار حول أحد أهم وأكثر الهواتف المرتقبة في عام 2019 ألا وهي هواتف سامسونج جالاكسي اس 10 وجالاكسي اف القابل للطي، وتراوحت هذه المعلومات من الألوان التي ستطلق بها هذه الهواتف إلى سعة التخزين الداخلية ومواصفات الشاشة، وسنستعرض الآن أهم ما نعرفه عن هذين الهاتفين.

 

في البداية، يعتقد أن يبصر جالاكسي اس 10 النور خلال شهر شباط/فبراير القادم، وحسب ما نوه موقع SamMobile فإن الهاتف سيطرح باللون الأسود، الأبيض، الأصفر والأخضر مع الأخذ بعين الاعتبار أن بعض الألوان لن تكون متوافرة في جميع الأسواق.

 

إضافة لذلك سيتمتع أحد إصدارات جالاكسي اس 10 بشاشة بحجم 6,44 بوصة بينما سيمتلك الإصداران الآخران شاشة بحجم 5,8 بوصة أحدهما سيتميز بحساس لبصمة الإصبع تحت الشاشة بشكل مشابه لما هو موجود في الإصدار الأول، وبينت التقارير أن الشاشة على جالاكسي اس 10 ستشغل تقريباً معظم الجانب الأول فيما عدا ثقب صغير في الأعلى سيحتوي على الكاميرا الأمامية.

 

أما بالنسبة لهاتف سامسونج القابل للطي جالاكسي اف فمن المتوقع حسب معلومات SamMobile أن يتوافر بسعة تخزينية تبلغ 512 جيجابايت وأن يطرح باللون الرمادي والأسود.

 

من المرجح أن يطلق هذا الهاتف خلال شهر آذار/مارس مع تصريح سامسونج بنيتها تصميم مليون وحدة منه على الأقل وربما أكثر حسب رد فعل السوق، كما أكدت العملاقة الكورية التزامها بتصنيع إصدار جديد من الهواتف القابلة للطي كل عام رغم أنها ستكون مكلفة للغاية لدرجة يعتقد أنها ستكلف على الأقل 1770$.

Source المصدر