تحديد ميعاد إطلاق التوأمين هواوي نوفا 4 وسامسونج جالكسي A8s

44

يتسابق كل من سامسونج وهواوي في إطلاق أفضل الهواتف الذكية وها هما الآن يتباريان لإطلاق هاتفًا ذكيًا بشكل جديد يتجنب وجود أي نوتش بالشاشة وذلك بدمج الكاميرا الأمامية في الشاشة نفسها وكأنها ثقبًا داخل الشاشة.

 

ربما ليس من قبيل الصدفة أن يتحدث الشركتان إلى منصة Weibo لتحديد ميعاد الإطلاق الرسمي للمنتجات المرتقبة والتي ستكون في العاشر والسابع عشر من شهر ديسمبر الجاري، وتبادل حسابان من حسابات التدوين المصغر في الصين صورًا تشويقية متشابهة بشكل مخيف والتي تكشف الخطوط البارزة للأجهزة.

 

ستقدم كل من شركتي سامسونج وهواوي نموذجين أولهم النموذج A8s من سامسونج والثاني النموذج نوفا 4 من هواوي ويحمل الهاتفان تصميمات شبه كاملة بدون أي نوتش أو أي جزء أسود في أعلى الشاشة مع حواف سفلية بسيطة جدًا، وعلى ما يبدو أن الثقب الصغير لكلى الشاشتين صُنع لإيواء كاميرا التصوير الشخصية والتي تقع في الزاوية العلوية اليُسرى.

 

من المقرر أن يتم الإعلان عن جهاز سامسونج جالكسي A8s في العاشر من ديسمبر ويليه هاتف هواوي نوفا 4 في السابع عشر من ديسمبر في الصين، وسيتوجه الهاتفان عالميًا بعد ذلك بوقت قصير.

 

بطبيعة الحال لا يتم ضمان الإطلاق التجاري للولايات المتحدة بأي حال من الأحوال (على العكس تمامًا إذا كنا نتحدث عن هاتف هواوي) ولكن هذه المنتجات من أهم المنتجات التي نتوقعها قريبًا.

 

لم يعد جالكسي S10 يبدو وكأنه مطابق لهاتف A8s ومع ذلك نتوقع استخدام نفس الثقب الذي سيأوي الكاميرا، أما بالنسبة إلى لهاتف هواوي p30 فقد كانت الشائعات هادئة إلى الآن، ولكن من المتوقع أن يكون قريبًا من نوفا 4.

 

بالنسبة لتفاصيل الهاتفين، فقد شوهد هاتف نوفا 4 في علمنا الحقيقي (كاملًا بمقبس سماعة رأس) بينما تم الكشف عن مواصفات ومزايا هاتف جالكسي A8s الرئيسية خلال الأسبوع الماضي فقط والذي سيشتمل على 4 كاميرات، فهل تجد هذه الهواتف مثيرة؟