تحديد موعد انطلاق جوجل ستاديا في 19 من نوفمبر القادم

 

لقد اقترب موعد انطلاق جوجل ستاديا للألعاب والتي من المتوقع ظهورها في شهور نوفمبر القادم وسيتم بثها في المرحلة الأولى للمتبنين الذين أنفقوا 130 دولارًا أمريكيًا في حزمة Founder’s Edition.

 

أعلن عن ذلك ريك أوستيرلو، رئيس أجهزة جوجل منذ دقائق في حدث “صنع بواسطة جوجل” في نيويورك. وأكد أوستيرلو أن المستخدمين سيكونوا قادرين على الاستمتاع بالألعاب على أجهزة التلفاز وأجهزة الحاسب المحمولة وهواتف بكسل.

 

 

 

 

خلال الشهر الماضي، وضحت خريطة جوجل أن جوجل ستاديا قد تكون قريبة من تلفاز أنديو ، وهناك نسخة Premiere التي تحتوي على وحدة تحكم ستاديا البيضاء وجهاز كروم كاست ألترا وثلاثة أشهر من الاشتراك الاحترافي لمنصة ستاديا مع مجموعة Destiny 2 الكاملة بنفس السعر 142 دولار أمريكي.

 

اقرأ أيضًا >> ما لا تعلمه عن منصة جوجل ستاديا للألعاب

 

خلال الصيف، قدمت جوجل مزيدًا من التفاصيل حول خدمة الألعاب، وتوفر منصة جوجل ستاديا جودة بدقة HDR بمعدل 60 إطارًا بالثانية مع صوت محيطي 5.1 وألعاب مجانية تضاف إلى مكتبتك وتخفيضات هائلة مع فئة ستاديا برو مع اشتراك شهري يبلغ نحو 9.99 دولار أمريكي.

 

اقرأ أيضًا >>  منصة جوجل ستاديا توصي بإنترنت سرعة اتصاله 25 ميجا بايت

 

يمكن لمشتركي جوجل ستاديا الاستمتاع بالكثير من الألعاب بعد موعد انطلاق جوجل ستاديا مثل Red Dead Redemption 2 و Grand Theft Auto III و Wolfenstein: Youngblood  وBorderlands 3.

 

 

اقرأ كذلك:

>> كل ما تريد معرفته عن منصة جوجل ستاديا Stadia الجديدة

>> يوبي سوفت تكشف عن UPLAY+ لاشتراكات الألعاب على الكمبيوتر وستاديا