تحديثات رائعة لحاسوب Razer Blade Stealth تجعله ساحرًا

1٬833

حدثت شركة Razer أحد حواسبها المحمولة الأكثر انتشارًا، وهو حاسوب Blade Stealth بمقاس 13.3 بوصة بهيكل ومواصفات جديدين، حيث تم تزويد جهاز Blade Stealth الجديد بشاشة عالية الدقة 4K تعمل باللمس مع بطاقة رسوميات منفصلة وبطارية بعمر أطول.

فيكمن هدف الشركة في أن هذا الحاسوب المحمول هو الأكثر استخدامًا وبسعر معقول لكثير من المستخدمين مما يضعه في منافسة مباشرة مع حواسب شركتي Dell وأبل.

 

الصفقة المميزة في تحديث الحاسوب Blade Stealth تغييرهم للبصمة، وللوهلة الأولى ستجد أن الجهاز أصغر من جيله السابق، وعند وضعهما بجانب بعضهما البعض، لاحظنا أن الحاسوب المحمول البالغ وزنه 2.82 باوند كان أكثر سمكًا بواقع 4 بوصات، مع حواف نحيفة 4.9 ملم تحيط بالشاشة (والتي تعتبر أنحف بنسبة 60 من الجيل الأخير) وهذا ما يجعله أصغر حجمًا ولديه منفذ طاقة أقل حجمًا.

قامت شركة Razer بتجديد إعدادات سماعات Stealth مع أربعة مكبرات صوت دولبي آتومز مضبوطة بشكل رائع (أكثر من ذي قبل) على جانبي لوحة المفاتيح، وهناك أيضًا لوحة لمس أكبر من الموجودة في الجهاز القديم مع دعم الإيماءات الأصلية.

 

قد يتطلب منك الحاسوب الجديد ميزانية أكثر هذا العام، حيث تبدأ أسعار حاسوب Blade Stealth بمعالج رباعي النواة من سعر 1399 دولار، يحتوي الجهاز الجديد على معالج انتل Core i7-8565U رباعي النواة يُسجل سرعة 1.8 جيجا هرتز (مع إمكانية لزيادته إلى 4.6 جيجا هرتز) وبطاقة رسوميات UHD 620 من انتل وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت ودقة شاشة 1080 بكسل، وذاكرة تخزينية 256 جيجا بايت.

 

إذا لم تحصل على طاقة مناسبة، يُمكنك الترقية إلى حاسوب Blade Stealth الجديد بدقة 4K والذي يأتي ببطاقة رسوميات منفصلة بقدرة 25 وات من إنفيديا وهي سريعة بما يكفي لممارسة ألعاب مقل فورت نايت وLeague، وذاكرة سريعة الاستجابة بمساحة 512 جيجا بايت وهذه الترقيات ستصل إلى سعر 1899 دولار.

 

بهذه الإمكانيات لا نعتبر حاسوب Blade Stealth من حواسب الألعاب القوية حتى مع وجود رقاقة MX150 لكنه مؤهل لدعم معالجات الرسوميات eGPU والتي يُمكنك دمجها من خلال اتصال Thunderbolt 3.

تزعم الشركة أن البطارية يصل عملها إلى 13 ساعة بدقة 1080 بكسل وهو ما يعادل 3 ساعات أكثر من الموديل السابق.

 

آخر الإضافات للأجهزة الجديدة هي كاميرا الأشعة الحمراء IR والتي تم تركيبها في الجزء العلوي للشاشة والتي تسمح بتسجيل الدخول إلى الحاسوب باستخدام تقنية التعرف على الوجه من خلال ويندوز هالو وهي من الأشياء المميزة لحواسب الشركة.