تبدأ NVIDIA الصيف مع الكثير من أخبار الألعاب في Computex 2019 إليك ملخص سريع لما تم الإعلان عنه

  • Quake II RTX – أعلنت NVIDIA اليوم أن Quake II RTX ستكون متاحه للتنزيل مجانًا في 6 يونيو.

 

Quake II RTX عبارة عن تقنية تفكيك تجول من تتبع المسار في الوقت الفعلي ، وهي تقنية لتتبع الأشعة توحد جميع تأثيرات الإضاءة مثل الظلال والانعكاسات والانكسار وغير ذلك في خوارزمية واحدة لتتبع الأشعة. والنتيجة هي مظهر جديد مذهل لبرنامج Id Software’s Quake II  الذي تم إطلاقه في عام 1997.

 

 

تضمن Quake II RTX ثلاثة مستويات أحادية للعب من ألعاب الكمبيوتر المحبوبة الكلاسيكية. يمكن للاعبين الذين يمتلكون بالفعل Quake II تجربة اللعبة بأكملها بأكملها ، بما في ذلك مباراة الموت متعددة اللاعبين وأنماط التعاونية متعددة اللاعبين ، وكلها تتبع المسار بالكامل.

 

Quake II RTX
Quake II RTX

 

لمزيد من الصور مع تقنية تتبع الأشعة او بدونها  https://nvidia.box.com/s/2xdjue2edn7roil4zcw6m5b6e4ifq843 

 

 مزيد من المعلومات: https://nvidianews.nvidia.com/news/relive-a-classic-nvidia-remakes-quake-ii-with-stunning-ray-traced-graphics-gifts-to-pc-gamers

 

  • Wolfenstein:Youngblood – أعلنة  NVIDIAو Bethesda Softworks اليوم أنهما يعملان معًا لإضافة تقنيات الألعاب من الجيل التالي إلى Wolfenstein: Youngblood.

 

 

ستضمن الدفعة التالية في عالم Wolfenstein تقنيات NVIDIA RTX وغيرها من تقنيات الألعاب المتقدمة ، بما في ذلك Microsoft DirectX Raytracing (DXR) و NVIDIA Adaptive Shading (NAS).

 

تقوم NVIDIA أيضًا بمنح Wolfenstein: Youngblood مع بطاقات الرسومات NVIDIA GeForce RTX المحددة. سيتم الإعلان عن تجار التجزئة في الشرق الأوسط الذين يقدمون هذه الحزمة على صفحات وسائط التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة انفيديا الشرق الأوسط  NVIDIAGeforceME@

 

 

مزيد من المعلومات: https://nvidianews.nvidia.com/news/nvidia-and-bethesda-add-wolfenstein-youngblood-to-list-of-ray-ray-traced-blockbuster-franchises

 

 

    • RTX Studio Laptops – أعلنت اليوم شركة  NVIDIAعن إطلاق بقيادة مصنعين لي 25 كمبيوتر محمول المدعومة ببطاقات الرسومات ™ NVIDIA Turing  الموفرة للطاقة ، مما يوسع من إمكانياتها في مجال تتبع الأشعة الثورية إلى ما يقرب من 100 كمبيوتر محمول من جيلTuring الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا العام. تتضمن أحدث الأنظمة كلاً من أجهزة الكمبيوتر المحمولة القوية RTX Studio – التي تستهدف فئة جديدة من الفنانين المستقلين الذين تعمل إبداعاتهم على تغذية مجالات مثل الوسائط الاجتماعية والإعلان الرقمي وتطوير ثلاثي الأبعاد – وأجهزة كمبيوتر محمولة للألعاب المتطورة ، توفر مستويات غير مسبوقة من الأداء ومميزات متطورة بما في ذلك تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي والألعاب بمساعدة AI.

 

إن الإطلاق – بما في ذلك الأنظمة التي تحتوي على GeForce® و Quadro® GPUs الحائزة على الجوائز وفعالة في استهلاك الطاقة – يختتم خط أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأكثر شهرة في الصناعة.

 

تقدم أجهزة الكمبيوتر المحمولة RTX Studio أداء يصل إلى 7 أضعاف أداء MacBook Pro ، بينما تقدم 100 إطار في الثانية في العناوين الشهيرة مثل Fortnite و PUBG و Apex Legends.

 

مزيد من المعلومات:

https://nvidianews.nvidia.com/news/nvidia-laptop-momentum-accelerates-as-partners-announce-25-new-models 

https://nvidianews.nvidia.com/news/nvidia-boosts-capabilities-of-worlds-40-million-creativeswith-launch-of-nvidia-studio

https://blogs.nvidia.com/blog/2019/05/27/mobile-workstations-launch-with-nvidia-quadro-rtx/

 

  • Sword and Fairy 7 – تعد لعبة الأفلام الصينية البارزة هي الأحدث في سلسلة ٍSword and Fairy. سوف تستخدمSword and Fairy 7  تقنية تتبع الأشعة للتأثيرات والظلال. لقد كشفنا أيضًا عن أول مقطورة لي العاب ال RTX.

 

 

    • LED مصغرة من G-SYNC –  شاشات LED المصغرة تجعل شاشات العب من G-SYNC ULTIMATE  تعرض الالعاب بشكل أفضل. ستعمل الشاشات الجديدة ، التي تأتي أولاً من Acer و ASUS ، بسرعة تصل إلى 144 هرتز عند K4 ، في HDR-10. ولكن بدلاً من الإضاءة الخلفية التي يمكن التحكم فيها بـ 384 منطقة ، ستحتوي شاشات العرض الجديدة على 50٪ اكثر، وبذلك يصل المجموع إلى 576 منطقة على شاشة بحجم 27 بوصة.

 

    • 3 شاشات عرض جديدة متوافقة مع G-SYNC – في تحديثات التعريفات الجديدة  التي سوف تتاح من الساعة 6 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة في 27 مايو ، سيتم تقديم التحقق من الصحة لـ 3 شاشات أخرى ، وبذلك يصل إجمالي عدد الشاشات المصادق عليها والمتوافقة مع G-SYNC إلى 28. Dell 52417HGF و HP X25 و LG 27GL850.

 

 

  • شاشات آسوس (BFGD) G-Sync Ultimate المنحنية مقاس 35 بوصة قادمة قريباً – أعلنت شركة آسوس عن BFGD لأول مرة. أعلنت شركة آسوس وأيسر عن شاشات G-Sync Ultimate المنحنية مقاس 35 بوصة.

 

 

اختبار توافق G-SYNC ، المرحلة الأولى اكتملة – في CES ، أعلنا أننا نختبر أكثر من 500 شاشة لمعرفة ما إذا كانت ستنجح في اختبارات توافق G-SYNC. بدأنا بقائمة من 541. من بين هؤلاء ، كان 508 فقط متاحًا للاختبار (تم إيقاف الآخرين أو لم يعد متاحًا للشراء). من بين 508 ، فشل 272 بسبب عدم كفاية نطاق VRR ، و 208 فشل بسبب جودة الصورة أو غيرها من القضايا ، وترك 28 جيدًا بما يكفي ليتم التحقق من صحتها للتوافق G-SYNC.