بيع 4 مليون هاتف شاومي تقريبًا أثناء مهرجان ديوالي في الهند

كل عام، يحتفل الهنود في جميع أنحاء العالم بمهرجان ديوالي، وهو مهرجان هندوسي يستمر لمدة خمسة أيام، وفي مهرجان هذا العام تم بيع 4 مليون هاتف شاومي على مدار فترة ديوالي. ويأتي هذا النجاح للشركة الصينية على الرغم من قيام العديد من الشركات الأخرى بعروض ترويجية لزيادة المبيعات في فترة انعقاد المهرجان.

 

اعتمدت الشركة هذا العام على الوسم DiwaliWithMi في إشارة واضحة إلى علامتها التجارية، وحققت مبيعات هائلة هذا العام متفوقةً على نفسها في العام الماضي، حيث شهدت زيادة بنسبة تزيد على 50 في المائة من المبيعات.

 

شاومي تنجح في بيع قرابة 4 مليون هاتف في خمسة أيام

 

وفقًا لسلسلة من التغريدات التي نشرها Manu Kumar Jain نائب رئيس شاومي العالمية، ورئيس شاومي الهند، فقد بلغت مبيعات الأجهزة للشركة في مهرجان ديوالي لهذا العام أكثر من 5.3 مليون جهاز خلال فترة الأيام الخمسة.

 

من هذا الرقم، حدد نائب رئيس شاومي العالمية مبيعات الهواتف الذكية للشركة بأكثر من 3.8 مليون هاتف ذكي، بينما توزعت النسبة الباقية من مبيعات الأجهزة على شاشات التلفاز الذكية، ومكبرات الصوت التي تعمل بالبلوتوث، وأجهزة تنقية الهواء، والسوارات الذكية مثل Mi Band 4، وسماعات الرأس، وغيرها من أجهزة إنترنت الأشياء من شاومي.

 

من الأجهزة التي خضعت للتخفيضات خلال هذه الفترة الهاتف الذكي الشهير Redmi Note 7 Pro الذي يبدأ سعره من حوالي 155 دولار أمريكي، ونفس الأمر يسري على هواتف Redmi 7، وRedmi 7A الذكية التي حققت مبيعات رائعة عبر موقع أمازون الهند خلال نفس الفترة.

 

وتُخطط شاومي لتحقيق المزيد من المبيعات الهائلة على أجهزتها عندما تبدأ أمازون الهند في مهرجان الهند العظيم في الثالث عشر من أكتوبر القادم، وهو مهرجان يستمر حتى السابع عشر من الشهر نفسه، وفيه تعد أمازون بخصومات على الهواتف الذكية يمكن أن تصل إلى 40 في المائة من القيمة الأصلية.

 

اقرأ أيضًا حول شاومي: