بلاك بيري تعلن عن هاتفها الجديد KEYone (ميركوري)

أعلنت بلاك بيري رسمياً عن هاتفها الجديد بلاك بيري KEYone أو ما يعرف باسم بلاك بيري ميركوري الذي يتميز بلوحة مفاتيح QWERTY وبطارية تعد الأكبر في تاريخ هواتف بلاك بيري.

 

ومن الجدير بالذكر أن هذا الهاتف الجديد تم تصميمه من قبل شركة TCL، ورغم أن بلاك بيري تعتبر شريكة مرخصة لتولي مهام تصنيع البرمجيات إلا أنها لن تكون مسؤولة عن مبيعات وتوزيع الهاتف.

 

 

وكما هو الحال بالنسبة لأي هاتف بلاك بيري فإن التركيز الأكبر على لوحة المفاتيح التي تتميز بإجراءات قابلة للتعديل لكل زر إلى جانب حساس بصمة الإصبع الموجود ضمن زر Space ما يشكل سابقة بالنسبة للهواتف الذكية.

 

ويتميز KEYone بمستوى عالٍ من الحماية حيث يتمتع بنظام تشغيل صعب ومفاتيح حماية إضافية للمعالج وتطبيق الحماية DTEK الذي يمكنك استخدامه لضبط معايير الحماية الشخصية، وما يميز هذا الهاتف أيضاً هو خدمة Hub التي تجمع كل رسائلك العادية ورسائل البريد الإلكتروني وشبكات التواصل الاجتماعي بحسابات مختلفة.

 

 

يتميز هذا الهاتف بشاشة بحجم 4,5 بوصة بأبعاد 1620 x 1080 بكسل ومعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 625 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت وسعة تخزين بحجم 32 جيجابايت مع دعم لبطاقات الذاكرة الخارجية وسيعمل بنظام اندرويد 7,1 نوجا، كما يتمتع ببطارية بسعة 3505 ميلي امبير التي تعتبر أكبر بطارية بالنسبة لهاتف بهذا الحجم، وهي تتمتع أيضاً بتقنية الشحن السريع QuickCharge 3.0 التي تستطيع شحن الهاتف من 0-50% خلال 36 دقيقة.

 

 

يمكنكم في الأسفل مشاهدة مقطع فيديو حول هذا الهاتف.