بكسل 4 سيأتي مع شاشة 90 هرتز وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت

للمرة الأولى عملت جوجل على الإفصاح عن كل شيء تقريبًا يتعلق بهاتفها الرائد القادم “بكسل 4” وحسب آخر التقارير فإنّ بكسل 4 سيأتي مع شاشة 90 هرتز وكذلك أخيه الأكبر بكسل 4 إكس إل.

 

وكانت جوجل أعلنت عن صورة تشويقية أولى للهاتف في وقت سابق، قبل أن تُفصح عن بعض التفاصيل الخاصة بميزة التحقق بالوجه لفتح القفل، لكن هذا لم يمنع التسريبات من الظهور حول الهاتف الجديد.

 

بكسل 4 سيأتي مع شاشة 90 هرتز

 

حسب تقرير موقع 9to5Google، سيكون الإصدار العادي بكسل 4 بشاشة مقاس 5.7” بوصة Full HD Plus، بينما سيعمل الإصدار الأكبر بكسل 4 إكس إل مع شاشة مقاس 6.3” بوصة Quad HD Plus، على أن يستخدم كلا الهاتفين تقنية AMOLED في الشاشة.

 

لكن الأمر المميز في شاشة الهاتف القادم أنّها سوف تدعم مُعدّل تحديث يصل إلى 90 هرتز، وهذا الأمر ينطبق على الإصدار العادي، وإصدار إكس إل الأكبر حجمًا.

 

بذلك ينضم هاتفي بكسل 4 وبكسل 4 إكس إل إلى قافلة الهواتف الذكية ذات معدلات التحديث العالية، من أمثال ون بلس 7 وRazer Phone 2.

 

لدينا أيضًا معلومات بأنّ الهاتفين سيأتيان مع كاميرا ثنائية العدسات في الخلف، واحدة رئيسية بدقة 12 ميجا بكسل، والثانية للتصوير عن بُعد (تيليفوتو) بدقة 16 ميجا بكسل، كما أنّ جوجل تعمل على تطوير قطعة يُمكن إرافقها بهاتف بكسل 4 تجعل التصوير قريب من الكاميرات الاحترافية.

 

أمّا بالنسبة للعتاد الداخلي، من المتوقع أن يأتي كلًا من جوجل بكسل 4، وجوجل بكسل 4 إكس إل مع معالج كوالكوم سنابدراجون 855، وذاكرة عشوائية (رام) سعة 6 جيجا بايت، أمّا على صعيد البطارية فستكون بقوة 2,800 مللي أمبير في الإصدار العادي، و3,700 مللي أمبير في الإصدار الأكبر حجمًا.

 

وستوفر جوجل خيارين لسعة التخزين الداخلية ما بين 64 جيجا بايت، و128 جيجا بايت. وتنوي الشركة استعراض أحدث مميزاتها الخاصة بالمساعد الشخصي Google Assistant في الإصدار القادم من الهاتف الذكي.

 

لم تُحدد جوجل موعدًا رسميًا للكشف عن الهاتف حتى الآن، لكننا نتوقع أن تُعلن عنه الشركة الأمريكية في وقت ما من أكتوبر القادم.

 

المزيد حول هاتف جوجل بكسل 4: