مع برنامج IMyFone LockWiper: وداعًا لمشكلة نسيان رمز القفل في هواتف أيفون

283

هل تعرضت ذات مرة إلى نسيان رمز المرور في جهاز أيفون أو أيباد أو أيبود تاتش ولم تستطع تذكره؟ حسنًا قد يحدث ذلك ولكن لحسن الحظ فإن هناك بعض الطرق التي تسمح لك بتجنب شاشة رمز المرور وإلغاء قفل جهازك، ولعل أسهل طريقة يُمكنك استخدامها هي برنامج   iMyFone LockWiper.

 

باستخدام برنامج iMyFone LockWiper الذي يُمكنك تشغيله على حاسوب مكتبي يُمكنك إزالة أي قفل لشاشة جهاز أيفون أو أيباد بدون إدخال رمز المرور ويساعد التطبيق على تفح هواتف أيفون وكسر جميع أنواع رموز المرور المكون من 4 أو 6 أرقام، ويعمل كذلك مع جميع الموديلات من أيفون بغض النظر عن احتواء الهاتف على معرف للمس أو يحتوي على مصادقة الوجه.

 

باستخدامك لبرنامج  iMyFone LockWiper يُمكنك إلغاء القفل السريع لرمز مرور أيفون بغض النظر عن قفل الشاشة بالكامل أو تعطيل الشاشة أو لديه شاشة مكسورة، يُدعم التطبيق جميع إصدارات نظام التشغيل iOS بما في ذلك أحدث إصدار iOS 11.4 والذي يعمل على أجهزة أيفون اكس وأيفون 8 وأيفون 8 بلس.

 

كيف يُمكن استخدام برنامج  iMyFone LockWiper في إلغاء شاشات القفل؟

 

سيقوم البرنامج بمسح جميع بياناتك وسيتم تحديث الهاتف إلى أحدث إصدار متاح من إصدارات نظام التشغيل iOS، وإليك الخطوات:

 

1- قم بتنزيل وتشغيل برنامج  iMyFone LockWiper واضغط على زر “ابدأ”.

 

 

2- قم بتوصيل جهاز iOS بحاسوبك الخاص.

 

3- من الشاشة التالية، تأكد من تحديد الإصدار الخاص لجهازك، وإن لم يكن هاتفك بالقائمة فاختر “أجهزة أخرى” واتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة.

 

 

4- بعد الانتهاء من الخطوة السابقة، انتظر لبضع دقائق حتى تنتهي العملية ثم تأكد من أن برنامج  iMyFone LockWiper قد حدد جهازك بطريقة صحيحة، وإن لم يختره بطريقة صحيحية يمكنك اختياره يدويًا، ثم اختر زر التنزيل لتحديث نظام التشغيل إلى أحدث إصدار.

 

5- بعد اكتمال التنزيل، يمكنك النقر على “بدء التحقق”.

 

6- من الشاشة التالية، انقر على “ابدأ إلغاء القفل”.

 

 

7- اقرأ الإشعارات على الشاشة وأكد ذلك عن طريق إدخال “000000” في حقل النصوص أمامك.

 

 

انتظر لبضع لحظات وسيتم حذف شاشة القفل في هاتفك، وبعدها قم بإعداد جهازك كالمعتاد واستمتع بهاتفك وكأنه جديد مرة أخرى.

 

يُمكنك تنزيل برنامج iMyFone LockWiper لنظام التشغيل ويندوز وهو متوفر في نسخة تجريبية مجانية بينما يبدأ الإصدار الكامل من سعر 49.95 دولار، ويمكنك الاستفادة من خصم 30% عند إدخال الرمز الترويجي ” W1E-BZ4-YCY”.

 

يمكنك تنزيل البرنامج المناسب للمنصة التي تعمل عليها من خلال هذا الرابط وذلك عن طريق الضغط على كلمة Download من القائمة المنسدلة واختيار المنصة التي تريدها.