برنامج شحن البطارية بدون شاحن

هل سمعت مسبقاً عن برنامج شحن البطارية بدون شاحن، هل تعتقد فعلاً بوجود برنامج يستطيع شحن جوالك دون الحاجة لشاحن ووصلات، كثيراً ما نواجه مشكلة نفاذ الشحن ونحن خارج المنزل ونحتاج فعلاً لحلول ذكية يمكن من خلالها شحن بطارية الجوال، الان سنقدم لكم برنامج شحن البطارية بدون شاحن والذي يمكنكم تحميله مباشرةً لاستخدامه وقت الحاجة.

برنامج شحن البطارية بدون شاحن

 

برنامج JOKE APK لشحن البطارية بدون شاحن

حيث يمكنك تحميل البرنامج بشكل مباشر من متجر التطبيقات google play ليعمل على جوالات الاندرويد والايفون على حد سواء، وقد تم تحميله بصورة كبيرة منذ أن تم الإعلان عنه ويمكنك تحميله حالاً  للحصول على احدث التحديثات، لكن الحقيقة أنه برنامج للمرح فقط فهو يعطيك مجرد إشارة بأن جوالك يشحن و الحقيقة أنه لن يتم شحن بطارية جوالك، بل يمكنك استخدام البرنامج لعمل بعض المقالب بالأصدقاء عن طريق إقناعهم أنك تشحن جوالك بدون شاحن.

برنامج JOKE APK لشحن البطارية بدون شاحن
برنامج JOKE APK لشحن البطارية بدون شاحن

 

 

برنامج شحن البطارية بالطاقة الشمسية

يمكنك باستخدام هذا البرنامج لشحن بطارية جوالك بدون كهرباء  وشواحن وباستخدام الطاقة الشمسية إذ يتوجب عليك أولاً تحميل البرنامج ثم وضع الجوال تحت أشعة الشمس للاستفادة من الطاقة المتجددة وسيتم شحن جوالك بعد ساعات قليلة وستعتمد سرعة الشحن على قوة الأشعة الشمسية لكن للأسف فهذا البرنامج لا يعمل إلا في النهار، قم بتحميل البرنامج في الحال وتمتع بالضحك على أصدقائك وأوهمهم أن جوالك قد تم شحنه.

برنامج شحن البطارة بالطاقة الشمسية
برنامج شحن البطارة بالطاقة الشمسية

 

لا يوجد برامج فعلية لشحن البطارية بدون شاحن

من هنا نجد أن هذه البرامج هي مجرد برامج فكاهية ليس إلا وأنه لا يمكنك شحن جوالك دون شاحن، لكن نحن هنا سنقدم لكم بعض الحلول التي يمكنكم استخدامها خارج المنزل لضمان شحن جوالاتكم في اي وقت، ومن هذه الطرق:

 

  • استخدام شاحن السيارة: يجب عليك دائماً شراء شاحن خاص بالسيارة لتتمكن من شحن جوالك أثناء السفر والتنقل من مكان لآخر، وهذه الشواحن تعتمد على بطارية السيارة فهي تعمل بمجرد تشغيل السيارة.
  • استخدام ال power bank وهي عبارة عن بطارية احتياطية أو شاحن إضافي يتم شحنه في المنزل ثم يستخدم لشحن بطارية الجوال لمرتين أو أكثر، وستجد في الأسواق مجموعات متعددة من الباور بانك والتي يمكنك الاختيار بينها.
  • شحن بطارية جوالك بالكامل في المنزل وعدم استخدامه إلا للضرورة في الخارج مع استخدام أوضاع توفير الطاقة وتعطيل بعض الخصائص الت تستنزف البطارية بالإضافة لضبط إضاءة الشاشة على مستوى منخفض للحفاظ على البطارية.

 

  • شراء بطارية إضافية: يمكنك استخدام بطارية إضافية لجوالك حيث تقوم بشحنها في المنزل ووضعها معك لاستخدامها في حال الحاجة للشحن لكن هذا الحل لا يتناسب مع الجوالات الغير قابلة للفتح، حيث تستطيع الاستفادة من هذه البطارية في تعزيز مزحتك مع أصقائك باستخدام برنامج شحن البطارية
    بدون شاحن  فتقوم بتبديل البطارية لتوهمهم أن البرنامج يعمل.