بدء حجز جالكسي فولد في الإمارات بسعر 7,199 درهم إماراتي

تتذكرون هاتف سامسونج القابل للطي ذو الفكرة الفريدة من نوعها؟ بدأت اليوم إمكانية حجز جالكسي فولد في الإمارات وحتى السادس عشر من أكتوبر الجاري لدى العديد من كبار الموزعين في البلاد، وفي متاجر سامسونج الرسمية، بالإضافة إلى إمكانية الطلب المُسبق من على موقع سامسونج الإلكتروني في الإمارات.

 

تم تصميم سامسونج جالكسي فولد لإلهام تجارب جديدة، فعند إغلاقه، يمكن للمستخدم الوصول إلى أهم التطبيقات والأدوات بشكل مريح باستخدام يد واحدة فقط، وعند فتحه، يمكنك استكشاف طرق جديدة لتعدد المهام، ومشاهدة مقاطع الفيديو، وممارسة الألعاب، وأكثر من ذلك بكثير عبر الشاشة الكبيرة مقاس 7.3” بوصة من نوع Infinity Flex Display.

 

بدء حجز جالكسي فولد في الإمارات

 

يقول طارق الصباغ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والموبايل في سامسونج الخليج:

 

“نشعر بسعادة غامرة اليوم لتزويد المستهلكين بشكل جديد للهاتف الذكي وهو الأكثر ابتكارًا لدينا حتى الآن، مما يتيح للمستخدمين القيام بأشياء لا يمكنهم القيام بها باستخدام هاتف ذكي عادي.

 

“لقد حسنت سامسونج من جالكسي فولد لتوفير طريقة جديدة قوية لتعدد المهام، ومشاهدة مقاطع الفيديو، وممارسة الألعاب، وغير ذلك”.

 

يتميز هاتف سامسونج جالكسي فولد بمميزات جديدة مبتكرة لأولئك الذين يرغبون في تجربة ما يمكن أن يفعله الجهاز المتميز القابل للطي، مثل:

 

  • فعل المزيد: لضمان تشغيل كل شيء بسلاسة، حتى عند تشغيل ثلاثة تطبيقات في نفس الوقت، قامت سامسونج بتزويد جالكسي فولد بمجموعة شرائح AP من الجيل التالي مع 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية لتُقدم أداء يشبه إلى حد كبير أداء الحواسيب الشخصية. وتم تصميم نظام البطارية المزدوجة المتطور خصيصًا للدوام لفترة طويلة. ويمكن لهاتف جالكسي فولد أيضًا شحن نفسه وجهاز آخر في نفس الوقت عبر Wireless PowerShare.
  • تجربة وسائط متعددة متكاملة: تم تصميم جالكسي فولد للترفيه. بفضل الصور الغامرة على شاشة Dynamic AMOLED، والصوت الواضح من AKG مع مكبرات الصوت الاستريو، فإن أفلامك وألعابك المفضلة تأتي مع ألوان وصوت غني.
  • الكاميرا الأكثر تنوعًا من سامسونج: بغض النظر عن الطريقة التي تحمل بها الجهاز أو تطويه، ستكون الكاميرا جاهزة لالتقاط أي صورة، لذا لن تفوتك الفرصة مطلقًا. ومع وجود ست عدسات – ثلاثة في الخلف، واثنتان في الداخل، وواحدة على الغطاء – يتمتع نظام كاميرا جالكسي فولد بمرونة كبيرة.
  • النوافذ المتعددة النشطة: الاحتمالات لا حصر لها مع هذا الهاتف مما يدفعك إلى حجز جالكسي فولد في الإمارات الآن. حيث يمكنك تشغيل ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات في وقت واحد على الشاشة الرئيسية، بحيث تتمكن من التصفح، والتراسل النصي، والعمل، والمشاهدة، والمشاركة بسهولة.
  • استمرارية التطبيقات: يمكنك الانتقال بسهولة بين وضع الطي والفتح، وعندما يفتح جالكسي فولد أو يغلق سوف تظهر التطبيقات تلقائيًا من حيث توقفت. عندما تكون مستعدًا لالتقاط صورة، أو أي إجراء آخر، يمكنك فقط فتح الشاشة لتحصل على شاشة كبيرة لنفس التطبيق.
  • مواد الشاشة الجديدة: اخترعت سامسونج طبقة بوليمر جديدة وأنشأت شاشة أنحف بنسبة 50 في المائة تقريبًا من شاشة الهاتف الذكي القياسية. المواد الجديدة تجعل جالكسي فولد أكثر مرونة وقوة، ومصممة لتدوم.