بدء الطلبات المسبقة على Galaxy S10 5G في الولايات المتحدة

بدأت شركة Verizon الأمريكية للاتصالات بتلقي الطلبات المسبقة على Galaxy S10 5G داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وهو الإصدار الأخير ضمن فئة Galaxy S10 التي أعلنت عنها سامسونج في فبراير الماضي.

 

بالطبع للحصول على Galaxy S10 5G من فيرايزون سيتعين على المستخدم الاشتراك في اتصال الجيل الخامس من الشركة.

 

الطلبات المسبقة على Galaxy S10 5G

 

المشكلة الوحيدة التي ستواجه أي مستخدم قبل شراء هاتف سامسونج الذي يدعم اتصالات الجيل الخامس هو السعر، فالهاتف يتوفر في إصدار سعة 256 جيجابايت بسعر 1,300 دولار أمريكي، وإصدار آخر بسعة أكبر تصل إلى 512 جيجابايت بسعر 1,400 دولار أمريكي.

 

اقرأ أيضاً: مراجعة جالاكسي اس 10

 

لكن شركة الاتصالات الأمريكية سوف تدعم سعر الهاتف ضمن باقات الدفع الشهرية، بحيث تكون الأسعار 54.16 دولار أو 58.33 دولار للإصدارين على التوالي، ولفترة تصل إلى 24 شهر.

 

وتأمل سامسونج أن يكون إصدار هاتف الجيل الخامس Galaxy S10 5G أكثر سلاسة من هاتفها القابل للطي Galaxy Fold، والذي تعرضت الشركة بسببه إلى انتقادات واسعة، بعد تحطّم الشاشة في كثير من الوحدات التي حصل عليها خبراء التقنية لتقييمها قبل نزولها الأسواق.

 

اقرأ أيضاً: مراجعة جالاكسي اس 10 بلس

 

جدير بالذكر أنّ هاتف Galaxy S10 5G سيكون متوفراً بشكل حصري على شبكة فيرايزون داخل الولايات المتحدة الأمريكية لوقت محدود، وعندما يقوم المستهلك بالطلب المسبق للهاتف سوف يحصل أيضاً على سماعة Galaxy Buds اللاسلكية، وقاعدة الشحن اللاسلكية من سامسونج، حيث يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي.

 

هذا وتتوفر تغطية الجيل الخامس من فيرايزون في الكثير من المدن والولايات الأمريكية، وتهدف الشركة إلى الوصول لمزيد من الولايات في المستقبل القريب، حيث تأمل إلى تغطية 20 مدينة على مدار 2019 هي: أتلانتا، وبوسطن، وشارلوت، وسينسيناتي، وكليفلاند، وكولومبوس، ودالاس، ودي موين، ودنفر، وديترويت، وهيوستن، وإنديانابوليس، وكانساس سيتي، وليتل روك، وممفيس، وفينيكس، وبروفيدنس، وسان دييغو، وسولت ليك سيتي، والعاصمة واشنطن.

 

اقرأ أيضاً: إليك مواصفات وأسعار جالاكسي اس 10

 

كما تُخطط فيرايزون أيضاً إطلاق خدمة البرودباند المنزلي من اتصالات الجيل الخامس في بعض هذه المدن.

 

مواصفات Galaxy S10 5G

 

  • الشاشة: 6.7” بوصة بدقة 3040 × 1440 بكسل
  • نظام التشغيل: أندرويد 9
  • المعالج: Exynos 9820
  • الذاكرة العشوائية: 8 جيجابايت
  • الذاكرة الداخلية: 256، أو 512 جيجابايت
  • البطارية: 4500 مللي أمبير
  • الذاكرة الخارجية: لا يوجد