باور بانك شاومي الجديد: مصدر للطاقة ومدفأة يدوية متنقلة في جهاز واحد

لا تُعرف شاومي بتصنيع الهواتف الذكية بأسعار مناسبة فحسب، بل تُنتج أيضًا مُنتجات أخرى ذات قدرات مثيرة للاهتمام، من بين هذه الأجهزة ما أطلقته شاومي مؤخرًا في شكل مصدر طاقة “باور بانك” جديد في الصين، ويقدم كذلك ميزة التدفئة.

 

يأتي باور بانك شاومي الجديد بسعة بطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة لشحن الهواتف الذكية والأجهزة الأخرى، مع وجود ميزة الاحترار المزدوج الذي يستطيع تسخين الجهاز بنسبة تصل إلى 52 درجة.

 

اقرأ أيضًَا >>  6 أمور يجب التفكير بها عند شراء باور بانك جديد

 

يتكون باور بانك شاومي الجديد من الألومنيوم الذي يوصل الحرارة بسرعة، ومقاوم للحريق لذا فهو غير عرضة للاحتراق أو إشعال النار به بأي وسيلة، وبالنسبة للتصميم، يحتوي البنك ذو الشكل المربع على شاشة صغيرة لتتبع درجة الحرارة واثنين من الأزرار.

 

 

في حين أن أحد الأزرار تتيح للمستخدم رؤية الطاقة المتاحة والتحكم فيها، فإن الزر الآخر يقوم بتشغيل ميزة التدفئة لضمان انخفاض درجة حرارة جسم المستخدم الذي يحمل جهاز الباور بانك.

 

اقرأ أيضًا >> هواتف إنرجايزر الجديدة أحدهم قابل للطي وآخر ببطارية عملاقة للغاية!

 

بمجرد تنشيط ميزة الاحترار اليدوي، يبدأ الباور بانك في التسخين بسرعة في غضون خمس ثوان، وعند وصوله إلى 52 درجة، فإنه يحافظ على درجة حرارة ثابتة وهو أمر مفيد للغاية في فصل الشتاء.

 

يتوفر الباور بانك الجديد من شركة شاومي بثلاث ألوان مختلفة وهي الوردي والأخضر والأحمر، وبسعر 20 دولار أمريكي تقريبًا وليس هناك تفاصيل عن توفر المنتج خارج الصين حتى الآن.