ايفون XS Max يتفوق على جالاكسي نوت 9 في اختبارات سرعة الأداء

تم إطلاق هواتف ايفون XS وXS Max  الأسبوع الماضي بعد انتظار طويل، ونظراً لأن التفاصيل والمعلومات حول هذه الهواتف بدأت بالتسرب قبل حتى إطلاق ايفون اكس في العام السابق فمن غير المفاجئ أن الانتظار والتشويق كان كبيراً.

 

وكما هي العادة عند إطلاق هواتف جديدة تبدأ الاختبارات لمعرفة قوة وسرعة الأداء، ويحب الكثير من المستخدمين على يوتيوب إجراء اختبارات سرعة الأداء في الواقع، والتي تعد اختبارات غير علمية تهدف لمقارنة سرعة هاتفين ذكيين عند تنفيذ مهام حقيقية، وهذا مختلف تماماً عن اختبارات الأداء الأخرى التي تظهر كيف هو أداء الهواتف في حال تم استخدامها بالطاقة الكاملة، لكن نظراً لأن الناس قلما يفعلون ذلك في الواقع فإن اختبارات سرعة الأداء في الواقع تعطيهم فكرة عن قوة الجهاز.

 

وقد قامت محطة SuperSaf TV على يوتيوب بمقارنة ايفون XS Max مع جالاكسي نوت 9 بسعة 128 جيجابايت، ورغم امتلاك هاتف سامسونج ذاكرة وصول عشوائي أعلى بالمقارنة مع ايفون XS Max (6 جيجابايت مقابل 4 جيجابايت) إلا أنه عانى بعض الشيء في هذه الاختبارات.

 

فقد بدأت الأمور بشكل جيد لكن بعد بضعة تطبيقات أصبح من الواضح تفوق هواتف ايفون على نوت 9 خصوصاً في التفاعل مع النقرات والمسح الأمر الذي لا يجب أن يسبب مشكلة على هاتف رائد في عام 2018.