ايفون XR يمتلك أفضل عمر بطارية بين هواتف ايفون 2018

رأينا في الفترة الأخيرة مجموعة من المراجعات والتقييمات الإيجابية التي تصب في صالح هاتف ابل الجديد ايفون XR الذي يسمح بالاستمتاع بمزايا ايفون XS الجديدة لكن بسعر أرخص ثمناً، لكن في حال كان هناك أمر واحد يستحق الاهتمام بشكل كبير على ايفون XR فلا شك وأنه عمر البطارية، وقد أظهر اختبار لعمر البطارية على هواتف ايفون 2018 أن بطارية هذا الهاتف هي الأفضل بين هواتف ابل هذا العام.

 

فقد قامت مدونة Tom’s Guide بوضع ايفون XR تحت اختبار عمر البطارية والذي يتمثل في تصفح الإنترنت بشكل مستمر عبر اتصال 4G LTE مع ضبط سطوع الشاشة على 150 نت، وقد تمكن ايفون XR من الاستمرار في العمل لمدة 11 ساعة و26 دقيقة بشكل مماثل لجالاكسي نوت 9، مع التنويه إلى أن نوت 9 أكبر حجماً ويتمتع ببطارية بسعة أكبر.

 

ومن الجدير بالذكر أن هاتف ايفون XS لم يستطع الاستمرار لأكثر من 9 ساعات و41 دقيقة بينما كان ايفون XS Max أفضل حالاً من خلال العمل لمدة 10 ساعات و38 دقيقة.

 

ولم يتوقف تفوق الهاتف ونجاحه عند التغلب على هواتف رائدة مثل وان بلس 6 (10 ساعات و33 دقيقة) وبكسل 3 XL (9 ساعات و30 دقيقة)، بل إنه تجاوز أيضاً المعدل المتوسط لعمر بطاريات الهاتف بساعتين، لكن يبقى هواوي P20 Pro في المرتبة الأولى ببطاريته بسعة 4000 ميلي امبير وقدرته على الاستمرار في العمل تحت الاختبار لمدة 14 ساعة 13 دقيقة.

Source المصدر