ايفون XR يتفوق على بكسل 3 في اختبارات الأداء

حتى قبل أن تطلق ابل وجوجل هواتفها الرائدة لعام 2018 كانت التوقعات تشير إلى أن هواتف ايفون الجديدة ستتفوق على بكسل 3 في اختبارات السرعة والأداء، وهذا لأن ابل تطلق كل عام رقاقات أكثر سرعة من العام السابق، ولا تعد جوجل في وضع جيد في مجال الرقاقات خصوصاً مع استمرار اعتمادها على رقاقات كوالكوم بدلاً من إطلاق رقاقات من تصميمها.

 

والآن أصبحت هواتف ايفون XS وبكسل 3 متوافرة للمستخدمين ونحن نعلم تماماً أن رقاقة ابل A12 Bionic أسرع بالمقارنة مع كوالكوم سناب دراغون 845، ويبدو أن ايفون XR سيتفوق على بكسل 3 تماماً كما فعل هاتف ايفون XS.

 

ورغم أن ايفون XR يمتلك شاشة وكاميرا أقل جودة بالمقارنة مع إصدارات ايفون XS إلا أن هواتف ايفون 2018 تقدم الأداء ذاته وذلك بفضل الرقاقة المميزة A12 Bionic، ويتمتع ايفون XR بذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت وهي تعادل ذاكرة ايفون اكس وتقل عن ايفون XS وبكسل 3 ب 1 جيجابايت، لكن ذلك لا يعني أنها لا تستطيع التفوق على هواتف ايفون 2018 الرائدة بما فيها هواتف جوجل.

 

وتمكن عدد قليل من مستخدمي ايفون XR في الأسبوع التالي لإطلاقه من إجراء اختبارات عليه ولذا فإنه لا توجد فيديوهات يمكننا أن نقدمها لك، لكنه تم اختبار هذا الهاتف عبر أداة الاختبار Geekbench حيث حقق 11312 نقطة، ورغم أن هذا أقل بقليل من ايفون XS وXS Max إلا أنه تفوق على بكسل 3 XL ب 4416 نقطة وعلى جالاكسي نوت 9 ب 4639 نقطة.

 

وقد تم اختبار ايفون XR من خلال تعديل مقطع فيديو بأبعاد 4K وتحويله إلى Full HD وهي مهمة معقدة استغرقت 40 ثانية أي أطول بثانية فقط من ايفون XS، بينما احتاج بكسل 3 XL لتنفيذ المهمة ذاتها إلى دقيقتين و42 ثانية.

 

وفيما يتعلق بتشغيل الألعاب احتاج ايفون XR إلى 12,3 ثانية لفتح لعبة Tekken بينما استغرق بكسل 3 XL 21 ثانية لفتحها.

Source المصدر