ايفون اكس ينجو بعد سقوطه في المحيط لثماني ساعات

إذا كان الفضول يدفعك لمعرفة التطور الذي وصلت إليه ابل في مجال مقاومة الماء في السنوات الأخيرة فيجب عليك الذهاب لمنتدى Reddit، حيث ذكر أحد المستخدمين قصة ضياع هاتفه ايفون اكس في البحر ليجده بعد 8 ساعات وهو يعمل بشكل جيد.

 

فقد كان هذا المستخدم يقود دراجة البحر لكنه فقد توازنه وسقط في الماء لكنه عندما استعاد توازنه وصعد إلى الدراجة من جديد اكتشف أن هاتفه قد سقط في المحيط.

 

وبعد محاولات عديدة لإيجاد هاتفه ايفون اكس والغوص في الحبر أدرك المستخدم أنه لن يتمكن من إيجاده ضمن الرمل والحطام، كما لم يكن بالإمكان إيجاده من خلال الاتصال به أو استخدام خدمة إيجاد الهاتف Find My iPhone نظراً لعدم وجود شبكة خلوية تحت الماء.

 

وتابع المستخدم القصة :

 

” عندما عدت إلى المنزل قررت البحث مجدداً عن هاتفي وقد كان ذلك بعد ثماني ساعات من سقوطه في الماء، وقد كان المد انحسر بعض الشيء حينها وكنت آمل أن ذلك قد يعيد الشبكة الخلوية للهاتف، وبالفعل هذا ما حصل.”

 

وحين ذلك سارع المستخدم باستخدام خدمة Find My iPhone وتتبع الصوت الذي يصدر من الهاتف الذكي ووجده بين مجموعة من الصخور، ولم يكن الهاتف في وضعية جيدة وحسب بل إن البطارية كانت مشحونة بنسبة 66%، ومن ثم أخذ الهاتف ووضعه في كيس من الرز ولم يواجه أية مشاكل بعد ذلك.

Source المصدر