انصار HTC: خمسة اسباب تجعل HTC One M8 افضل من Galaxy S5

78

مع ظهور هاتف جالاكسي اس 5 المنتظر اليوم إلى اسواق العالم, بدأت المجموعات التي تحبذ سامسونج دون غيرها من الشركات بالحديث عن افضلية جالاكسي اس 5 على هاتف اتش تي سي الرائع ام ايت  HTC One M8, و في المقابل, فان محبي التايوانية اتش تي سي لم يقبلوا المساومة على هاتف ام ايت و هم على قناعة راسخة بان الهاتف من اتش تي سي افضل من جالاكسي اس 5.

 

موقع اتش تي سي سورس HTC Source  اظهر صورة لطيفة حاول بها اثبات ان ناتش تي سي ام ايت افضل من جالاكسي اس 5 لـخمسة اسباب, و بحسب رؤية HTC Source فالاسباب هي:

 

1 هاتف HTC M8 افضل من جالاكسي اس 5 فهو يمتلك غطاء معدني رائع يضمن تصميماً متميزاً على عكس جالاكسي اس 5 الذي ما زال مع الاغطية البلاستيكية التقليدية

 

2 مع سماعتين اماميتين ستستمتع بقوة صوت اعلي بـ 25% من الهاتف السابق HTC One مع صوت واضح و نقي يزيد من استمتاعك بما تقوم به على الشاشة.

 

3 الهاتف HTC One M8 لن يتعبك اطلاقاً و سيكون بامكانك الوصول لتطبيقاتك المفضلة بسرعة مع Motion Launch و كل ما تحتاجه للوصول لتطبيقاتك هو تحريك اصبعك فقط, و كل ما تحتاجه لايقاظ الهاتف هي ضغطتين متتاليتين على الشاشة.

 

4 كاميراتين افضل من واحد, تعملان سوياً لتعطيك افضل و انقى الصور مع عمق اضافي مع تقنية Ufocus  ستصلك لصور متميزة مع تحديد إي مكان بالصورة تريد التركيز عليه.

 

5 خدمات متميزة مع HTC Advantag, اتش تي سي تقدم لك ارقى الخدمات ما بعد البيع و منها استبدال مجاني للشاشة في  حالة كسرها في اول ستة اشهر.

 

الصورة بالاسفل هي الصورة التي نشرها الموقع و تحتوي على المميزات الخمسة التفضيلية.

 

 بعد حديث HTC Source ربما اصابك شئ من تشويش, ما بين اتش تي سي ون ام ايت HTC One M8  و سامسونج جالاكسي اس 5 Samsung Galaxy S5, و لكن اذا كنت قد حسمت اختيارك في ايهما تفضل, فاخبرنا رأيك بالتصويت بين الجهازين.

    

 

المزيد من المواضيع التقنية