انتل ستستخدم التتبع الرياضي ثلاثي الأبعاد في أولمبياد 2020

تخطط شركة انتل لجلب تقنية التتبع الرياضي ثلاثي الأبعاد لأولمبياد 2020، وقد أعلنت الشركة اليوم أن تظام التتبع ثلاثي الأبعاد (3DAT) سوف يستخدم أربع كاميرات لتصوير الرياضيين في سباق 100 متر وغيرها من مسابقات الركض.

 

ستقوم الخوارزميات بعد ذلك بتحليل الميكانيكا الحيوية لحركات الرياضيين وتبثها كتراكب مرئية متاحة خلال عمليات إعادة الدفع. قدمت شركة انتل بالفعل وعودًا كبيرة لأولمبياد 2020، وقد أعلنت سابقًا أنها تعمل على شبكات الجيل الخامس المخصصة للألعاب، وتعمل انتل أيضًا مع اللجنة الأولمبية لتقديم تدريب VR لموظفي الألعاب الصيفية.

 

سيخلق التتبع الرياضي ثلاثي الأبعاد نماذج الواقع الافتراضي لأماكن منافسة، وسيتم استخدام رقاق المعالج انتل i% في نظام التعرف على الوجه “NeoFace,” والذي سيتم استخدامه لتحديد أكثر من 300 ألف شخص في الألعاب، بما في ذلك الرياضيون والمتطوعون ووسائل الإعلام والموظفون.

 

اقرأ أيضًا >> مايكروسوفت وانتل تريدان توحيد معايير الحواسيب القابلة للطي

 

بالطبع استخدمت شركة انتل الواقع الافتراضي لتحسين تجربة مشاهدة الألعاب الأومبية السابقة، ولم تسير الأمور على ما يرام دائمًا، وكان لدى الشركة وقت للعمل على التقنية، وسيتعين علينا الانتظار حتى يوليو 2020 لمعرفة مدى فعاليتها.

 

تعتبر جميع الابتكارات التي تعتمد على منصات شبكات الجيل الخامس وحلول الذكاء الاصطناعي جديدة نسبيًا في عالم الرياضة، وستعرض شركة انتل التقنية في ثلاث مجالات مركزة وهم الحوسبة والاتصال والخبرة.

 

اقرأ أيضًا >> أبل تجري محادثات لشراء قسم مودم شبكات 5G في انتل مقابل مليار دولار

 

تقوم شركة انتل بتوصيل المعجبين والرياضيين بشكل لم يسبق له مثيل، مع تمكين التجارب الأولمبية الجديدة مع التقنيات التي تشمل تتبع الرياضيين بأبعاد ثلاثية والاستفادة من قوة الواقع الافتراضي لتدريب مديري الموقع.