الوضع الليلي متاح الآن في متصفح كروم لأنظمة ماك

الوضع الليلي في متصفح كروم – 

طرح متصفح كروم 73 رسميًا لجميع المستخدمين اليوم، مما أُتيح معها العديد من التحسينات الجديدة، بما في ذلك الوضع المظلم الذي طال انتظاره لنظام التشغيل ماك وكذلك تعمل الشركة على إتاحة الميزة لنظام ويندوز.

 

أتيح الوضع الليلي لأول مرة في متصفح كروم الشهر الماضي، وهي تعمل بشكل جيد بشكل أكثر مما تتوقع،  وإذا قمت بتفعيل الوضع المظلم على حاسوبك الشخصي سواء لنظام ويندوز 10 أو ماك، فسيقوم كروم تلقائيًا بتخصيص نفسه بشكل مناسب للمطابقة، وهو يشبه بشكل أساسي وضع التصفح الخفي المعتاد في المتصفح وخاصة في القوائم.

 

تحقق من الوضع الليلي لأنظمة ماك من هنا

 

ملحوظة: يتشابه وضع التصفح الخفي مع الوضع المظلم في متصفح كروك باستثناء رمز جديد في شريط القوائم فقط.

 

من الناحية الفنية، ليست هذه المرة الأولى التي يقدم فيها متصفح كروم خيارات الوضع المظلم أو تخصيص القالب الخاص بالمتصفح، فقد عرضت جوجل أشكالًا مختلفة للمتصفح (بما في ذلك الوضع الليلي) في متجر كروم لفترة من الوقت، لكن تحديثه اليوم يجعله أكثر رسمية على مستوى النظام.

 

اقرأ أيضًا >> كيفية تفعيل الوضع الليلي في ماسنجر فيسبوك على أندرويد وiOS

 

لذلك، بدلًا من الاضطرار إلى التبديل ذهابًا وإيابًا بطريقة يدوية، فإن كروم سيحترم إعداداتك الأصلية أيًا كانت، وعلى العكس من ذلك، إذا لم تكن من المعجبين  بالوضع المظلم الجديد في متصفح كروم، فيمكنك استخدام سمات كروم لتعديل الألوان التي تناسبك أنت وهو الطريقة الأفضل لتغيير لون المتصفح دون الخوض في إعدادات نظام التشغيل بالكامل.