الموسيقار هانز زيمر يُصمم صوت سيارة بي إم دبليو المستقبلية

كشفت شركة بي إم دبليو عن بعض خططها للسيارات الكهربائية في وقت سابق من هذا الأسبوع، قائلة أنها ستُطلق 25 سيارة كهربائية بحلول عام 2023 وكذلك بعض المنتجات الأنيفة مثل الدراجةا لنارية موتوراد فيجن دي سي وسيارة ام نِكست الرياضية.

 

قرّرت الشركة إطلاق موقع ويب للحصول على بعض المتعة مع نماذج EV المستقبلية ويتضمن ذلك تطوير المؤلف الموسيقي هانز زيمر لصوت يشبه الخيال العلمي من أجل هذه النماذج.

 

اقرأ أيضًا >> سيارة Vision INext: سيارة كهربائية من بي إم دبليو في معرض لوس أنجلوس

 

تبدو السيارة كأنها شيء من فيلم سايبر بانك أو لعبة فيديو، ولن نتفاجأ إذا ظهرت في إحدى استوديوهات هوليود في العامين المقبلين، فالسيارة لا تُنتج ضجيجًا من محركاتها، لذا فقد عملت الشركة على كيفية منحهم نوعًا من ملفات التعريف الصوتية، إما لتحذير المشاة من وجودهم أو لطمأنة السائقين الذين لا يفضلون صوت محرك الغاز. أعطة بعض الشركات المصنعة مثل جاكوار وهارلي ديفيدسون سياراتهم أصوات محركات مستقبلية.

 

 

تميل شركة بي إم دبليو إلى إظهار الخيال العلمي في السيارة، واشتهر المؤلف الموسيقي زيمر بأعماله في أفلام إنسيبشن وانترستيلر وبليد رانر وغيرها من الأصوات الخيالية، وتعاون زيمر مع رينزو فيتالي في إنتاج صوتًا للسيارة يشعرك بأنك داخل أحد أفلام الخيال العلمي أو بداخل سفينة فضاء.

 

اقرأ أيضًا >> سيارة بي إم دبليو i3 لعام 2019 ببطارية أقوى وسرعة أفضل

 

لدى الشركة بعض الأشياء الممتعة الأخرى لأصحاب السيارات الطموحين الذين يريدون اللعب معهم حرفيًا، فقد أنتجت الشركة نموذجًا مخصصًا لأي شخص لأي شخص لديه طابعة ثلاثية الأبعاد لطباعة النموذج الخاص به وكذلك بعض الملصقات لغرفتك.