الكشف عن شاحنة cybertruck الكهربائية من تسلا في 21 من نوفمبر الجاري

أكد إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا البارحة أن الشركة ستكشف عن شاحنة cybertruck الكهربائية بالكامل في الحادي والعشرين من نوفمبر في لوس أنجلزس بالقرب من شركة سبيس إكس، وهي الشركة الأخرى التي يديرها إيلون ماسك.

 

يحدث ذلك بالتزامن مع معرض LA للسيارات، ومع ذلك، يعد ذلك حدثًا من أحداث تسلا ولا يرتبط بالعرض المزعم في وسط مدينة لوس أنجلوس.

 

يبدو أن إيلون ماسك يريد الكشف عن الشاحنة في نفس التاريخ المذكور في العنوان الافتتاحي لفيلم بليد رانر.

 

 

وقد تحدث ماسك عن إنتاج شاحنة بيك أب تعمل بالكهرباء بالكامل منذ سنوات، وفي ديسمبر الماضي أعاد إيلون ماسك إحياء الفكرة مؤكدًا على أن تسلا قد يكون لديها نموذج أولي من شاحنة cybertruck الكهربائية للكشف عنها في عام 2019.

 

اقرأ أيضًا >>  ألواح تسلا الشمسية في إصدار جديد سهل التركيب وفي وقت أقل

 

في أبريل من عام 2017، غرّد ماسك عبر حسابه بمنصة تويتر عن الشاحنة الكهربائية التي ينوي تقديمها للجمهور، وذلك قبل تسليم سيارات السيدان تسلا موديل 3 وكانت وعوده في ذلك الوقت هي الكشف عنها في غضون 18 إلى 24 شهرًا.

 

كان ماسك يأمل كشف النقاب عن الشاحنة في هذا الصيف، لكن تم تأجيل طرحها، وأكد على اختلافها الجذري عن الشائعات المثارة عليها عبر الإنترنت.

 

أشار إيلون ماسك من قبل أن الشاحنة ستكون قادرة على قطع مسافات تصل إلى 804 كيلو مترًا بشحنة كهربائية واحدة وتستطيع حمل ما يصل إلى 36287 كجم وستكون مزودة بنظام قيادة آلي من تسلا.