الطلبات المسبقة لهاتف جالكسي اس 6 إيدج بلس سوف تبدأ 20 أغسطس

في أقل من 24 ساعة، سوف يُعقد حدث Galaxy Unpacked  في مدينة نيويورك، حيث ستقوم سامسونج بإزاحة الستار رسمياً عن اثنين من هواتف جالكسي الجديد – وعلى أغلب الأحوال سيكونان جالكسي نوت 5 وجالكسي اس 6 إيدج بلس.

 

ووفقاً لصحيفة كوريا تايمز، تأمل سامسونج أن يساعدها هاتف جالكسي اس 6 إيدج بلس (النسخة الأكبر حجماً من هاتف جالكسي اس 6 إيدج) في زيادة هامش الربح، والتي لم تكن جيدة في الربع الأخير. وكما ذكرنا في السابق، يبدو أن هاتف جالكسي اس 6 إيدج سوف يتم إطلاقه في جميع أنحاء العالم، بينما سيتم إطلاق جالكسي نوت 5 في بعض الأسواق المُختارة، بما في ذلك أمريكا الشمالية.

 

ونقلاً عن أحد مسئولي سامسونج، فإن جالكسي اس 6 إيدج وجالكسي نوت 5، سوف يتوفران في الأسواق بعد وقت قليل من الإعلان عنهما. ومنذ وقت ليس ببعيد، سمعنا أن الطلبات المسبقة لهاتف جالكسي اس 6 إيدج بلس ربما تبدأ في 21 أغسطس. ولكن وفقاً لصحيفة كوريا تايمز، فإن الهاتف سوف يتاح للطلب المسبق في 20 أغسطس في كوريا الجنوبية – وبالطبع لن يطول الوقت بعدها حتى يتوفر الهاتف في جميع أنحاء العالم. على أية حال، كلها بضعة ساعات ونعرف كل شيء بشكل مؤكد فتابعوا تغطيتنا للحدث المثير غداً.