الصراع الأكبر: اختيار بلاي ستيشن أم إكس بوكس!

959

جميعنا نريد حياة أفضل و أوقات مُمتعة ورفاهية, بات الأمر سهلًا في يومنا مع التطور والتقدم التكنولوجي والإمكانيات الكثيرة خاصّة مع اقتحام ألعاب الفيديو منازلنا مع أجهزة تشغيل رائعة.

لكن الأمر الأهم من كل هذا أنّنا دائما نبحث عن دليل ونصيحة أو تجربة مُعيّنة قبل عمليّة الشراء, ومهما بحثنا فإنّ قلة المحتويات بالأخص في لغتنا العربية تجعلنا أحيانًا

نتّخذ قرارًا خاطئًا عند شرائنا. لذلك قُمنا ببحث دقيق ما إذا كانت بعض المواقع تختص بمثل هذه المُراجعات والتقارير حول 

الابتكارات الجديدة, ووجدنا أفضلها وأكثرها سهولة للاستخدام, موقع AskMjareb

, وهو الموقع الأول من نوعه عربيا, إذ يقدم لك هذا الموقع تجربة مُتصفّح مثالية, مريحة وقيّمة جدًا مع أفضل المُراجعات والمقارنات بين خمسة ابتكارات من كل فئة.

يعرض لك الموقع أفضل 5 مُشغلات ألعاب فيديو مع لمحة عن كل مُشغل, ايجابيات وسلبيات الجهاز, ميّزاته ونصائح خُبرائنا ومُستخدمي المُشغل ليضمن لك الموقع نتائج ومراجعة مضمونة, موثوقة وصحيحة 100%. 

 

جمهور  ألعاب الفيديو إزداد بشكل كبير وعلى نطاق واسع, فقد أخذت ألعاب الفيديو حيّزًا في حياة عُشاقها خاصّة مع وجود المؤثرات الحركية والبصرية والصوتية, وقد حقّقت الشركات المُصنّعة للألعاب أرباحًا ضخمة من خلال أجهزة تشغيل ألعاب الفيديو المُتنوعة لهذا أصبح من الصعب اختيار مُشغّل ألعاب الفيديو الأفضل.

 

قام خُبراء ومُحترفي ألعاب الفيديو في أسك مجرب بمُراجعة وتجربة أفضل 5 مُشغلات ألعاب فيديو ليقدموا لك معلومات دقيقة وصحيحة قبل عمليّة الشراء.

 

 

 

 

لقد خاضوا مُحترفي الابتكارات عالم ألعاب الفيديو بتجربة أفضل 5 مُشغلات والإستمتاع بها, واختصروا لك المسيرة وسهلّوا عليك القرار.

حيث يعرض لك الموقع  أفضل 5 مُشغلات ألعاب فيديو باختصار 

  • نينتندو سويتش بتصميمه الأيقوني وسهولة التكيّف معه, يشمل يدَي تحكُم ذاتيتين وقدرات متقدمة على استشعار عالي الدّقة للحركة, ويحتوي على تشكيلة واسعة وقوية من الألعاب الحصرية.
  • إكس بوكس هي وحدة تحكُم ممتازة وتمتلك أكبر متجر للألعاب الرقمية مع رسومات ثلاثية الأبعاد  فائقة الدّقة, حيث تُمكنك من التنافس مع لاعبين من مُختلف أنحاء العالم.
  • بلاي ستيشن 4 يمنحك أداة تحكّم ممتازة مع مجموعة ضخمة وقدرات وجودة الجرافيك عالية, لا مثيل له.
  • إكس بوكس يوفر لك أداء بدقة عالية, بتقنية 4k و بلو راي وتقنية دولبي أتموس الأفضل للصوت, بالإضافة إلى رسومات واضحة جدا ومذهلة.
  • نفيديا شيلد مُشغل مثير للإهتمام يحتوي على أنظمة وإعدادات عالية الجودة بتصميمه السّاحر مع تناغم منزلي مُتكامل والدّعم المطلق للإتّصال بِـــ google.

الى هنا كانت مراجعة موقع أسك مجرب لأفضل مشغل فيديو, اما نحن في موقع مينا تك فنرى ان الاصدار الرابع من بلاي ستيشن هو الافضل على الاطلاق وذلك لمرونة الاستخدام والاهم توفر الالعاب بكثرة.

 أما الان فنترك لك حرية اختيار افضل مشغل فيديو بنظرك, فما هو الافضل يا ترى؟

و لا تنسى عند إختيارك قراءة :15 لعبة جديدة تستحق التجربة في 2019

المزيد من المواضيع التقنية