الرئيس الأمريكي ترامب يسخر من طلاق جيف بيزوس في تغريداته

طلاق جيف بيزوس 

استهزأ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالرئيس التنفيذي لشركة أمازون جيف بيزوس بسبب طلاقه في تغريدة عبر حسابه في موقع تويتر.

 

جاء ذلك في ظل مشاركات كثيرة مساء يوم الأحد، بدأ فيها الرئيس ترامب السخرية من طلاق جيف بيزوس الوشيك من زوجته ماكنزي وقام الرئيس ترامب بتحويل اللقب بيزوس إلى بوزو دلالة على السخرية.

 

اقرأ أيضًا >> ماذا يعني طلاق جيف وماكينزي بيزوس لشركة أمازون؟

 

هذه هي تغريدة الرئيس ترامب:”

 

“نأسف لسماع الأخبار أن جيف بوزو قد استغله أحد المنافسين، وأنا أتفهم تقارير الصحيفة الملتوية أمازون واشنطن بوست، ونأمل أن يكون ذلك قريبًا لوضع الورقة في يد أفضل وأكثر مسؤولية”.

 

لم تكن هذه سخرية ترامب الأولى من طلاق جيف بيزوس، فقد أثار ترامب -الذي تزوج ثلاث مرات- الجدل بإطلاقه على هذا الطلاق صفة “الجمال” دلالة على سعادته الغامرة بهذا الطلاق.

 

لطالما كان الرئيس ترامب حاسمًا تجاه جيف بيزوس -الذي اشترى صحيفة واشنطن بوست- وهي الصحيفة نفسها التي هاجمت الرئيس ترامب عن طريق تقارير تفيد ضعف إدارته في عام 2013.

 

اقرأ أيضًا >> دونالد ترامب يعاقب أمازون ويرفع ضرائبها البريدية

 

نشرت الصحيفة مقالًا خلال عطلة نهاية الأسبوع تفيد بأن الرئيس ترامب كان في اجتماع سري مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خافيًا جميع التفاصيل حتى مع كبار المسؤولين، وعلى إثر ذلك اتصل الرئيس ترامب هاتفيًا بشكبة فوكس نيوز مساء يوم السبت للاعتراض على المقالة قائلًا بأنه لا يخفي أي شيء ولا يهتم بما يُقال.

 

يمتلك الرئيس ترامب تاريخًا من العداء تجاه شركة أمازون والتي يديرها جيف بيزوس كرئيسًا تنفيذيًا، وأفادت تقارير إخبارية أخرى بأن الرئيس ترامب كان مهووسًا بالقضاء على شركة أمازون ولهذا اتخذ من خبر طلاق جيف بيزوس الوشيك أمرًا لإطلاق النكات.