الإعلان عن Oppo F11 Pro رسمياً مع كاميرا أمامية مُنبثقة

بعيداً عن الأجهزة القابلة للطي التي أعلنت عنها كلاً من سامسونج، وهواوي، والنُسخة الأولية التي أعلنت عنها TCL، كشفت أوبو الصينية اليوم عن Oppo F11 Pro رسمياً ليكون أحد هواتف الفئة المتوسطة.

 

يأتي Oppo F11 Pro مع شاشة مقاس 6.53” بوصة بدقة 1080 بكسل بدون أي نتوء، وكاميرا أمامية تنبثق من الهاتف لالتقاط صور السلفي قبل أن تعود داخل الهاتف مُجدداً، لتُشبه في ذلك هاتف Vivo V15 Pro.

 

Oppo F11 Pro

 

يعمل هاتف أوبو الجديد بمعالج MediaTek Helio P70، وذاكرة عشوائية تتراوح بين 4 و6 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 64 أو 128 جيجابايت ولا يوجد دعم بطاقات التخزين الخارجية.

 

بالإضافة إلى بطارية 4,000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع عبر تقنية VOOC 3.0 من أوبو، وتقول الشركة أنّ شحن الهاتف بالكامل سوف يستغرق 80 دقيقة فقط.

 

كما يوجد مستشعر للبصمة في الخلف، ومنفذ شحن Micro USB يعمل أيضاً كمنفذ لسماعة الرأس.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف أوبو الجديد يُشبه إلى حد كبير OnePlus 7 الذي ظهر في تسريبات بالأمس، حيث يوجد بالأخير كاميرا سلفي مُنبثقة وشاشة كاملة بالأمام، مع اختلاف مكان الكاميرا الأمامية حيث توجد في المنتصف بهاتف أوبو، بينما في هاتف ون بلس هي إلى اليسار قليلاً.

 

Oppo F11 Pro front

 

هذا وتبلغ دقة الكاميرا الأمامية 16 ميجابكسل مع فتحة عدسة F/2.0. وفي هاتف Oppo F11 Pro يوجد أيضاً كاميرا خلفية ثنائية العدسات أحدها بدقة 48 ميجابكسل وفتحة عدسة F/1.8 1./2.3، والأخرى بدقة 5 ميجابكسل مع فتحة عدسة F/2.4 تعمل كمستشعر للعُمق.

 

زودت أوبو الكاميرا الخلفية أيضاً مع تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تساعد في تحسين الألوان، باسم Color Mapping.

 

Oppo F11 Pro front camera

 

وليست هذه المرة الأولى التي تُصدر فيها أوبو هاتف ذكي مع كاميرا أمامية منبثقة، حيث أطلقت هاتف Find X في نهاية العام الماضي بنفس التقنية، لكن الإصدار الجديد من الكاميرا يبدو أكثر جمالاً وتنسيقاً.

 

اقرأ أيضاً: مراجعة Oppo Find X الشاملة بالفيديو مع المواصفات التقنية والكثير من التفاصيل

 

ولم تكشف الشركة الصينية عن تفاصيل أسعار هاتفها الجديد في الإعلان الرسمي، ولكن يتوقع أن يصدر ضمن الفئة المتوسطة و سيكون بمقدور غالبية المستهلكين شراؤه.