الإعلان عن MSI GS66 Stealth وGE66 Raider مع شاشة 300 هرتز

أثناء تواجدها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020، أعلنت شركة MSI عن اثنين من حواسيب الألعاب المحمولة المزودة بشاشة ذات تردد 300 هرتز، وبطاريات هائلة لضمان أطول فترة عمل ممكنة، باسم GS66 Stealth و GE66 Raider.

 

يأتي حاسوب الألعاب المحمول GS66 Stealth مع هيكل أسود داكن ليخفي ما بالداخل من قوة، في حين يتوفر GE66 Raider مع تصميم أكثر وضوحًا مع المزيد من المنافذ وقارئ بطاقات SD، وإضاءة بانورامية متعددة الألوان بما في ذلك الحافة السفلية.

 

كلا الجهازين يُمكن ترقية شاشتهما لتعمل بتردد 300 هرتز، وبطارية هائلة بقوة 99.9 واط/ساعة، لكن ضع في اعتبارك أنّ حصولك على هذه الشاشة ذات التردد العالي يعني أنّك سوف تستنفذ البطارية بسرعة أكبر من المعتاد.

 

لكن إن لم تكن تُشغّل الألعاب باستمرار على تردد 300 هرتز، فإنّ هذه البطارية الضخمة يمكن أن تمنحك وقتًا طويلًا قبل أن تنفذ، ونتوقع أن يكون أداء البطارية المتوسط هنا مماثل لأداء الماك بوك برو 16 ذو بطارية 100 واط/ساعة الذي يدوم حتى ثماني ساعات من العمل، إذا لم تكن تستخدمه في تشغيل الألعاب باستمرار.

 

الإعلان عن MSI GS66 Stealth و GE66 Raider مع شاشة 300 هرتز

 

مواصفات تقنية رائدة

 

وحسب تقرير من توم هاردوير، يأتي كلاً من GS66 Stealth و GE66 Raider مع شاشة مقاس 15.6-بوصة ويمكن تزويدهما بمعالج إنتل الجيل العاشر Core i9 من الفئة H، بالإضافة إلى أحدث إصدارات إنفيديا من بطاقات رسوميات RTX.

 

هذا ولم تكشف MSI بعد عن الأسعار التي سيتوفر بها الجهازين، لكننا لا نتوقع أن يكونا رخيصان بأي شكل من الأشكال، خصوصًا إذا كنت ترغب في الحصول على خيار ترقية الشاشة إلى 300 هرتز.

 

ويمكنك أن تبني فكرة عن الأسعار المتوقعة عندما تعلم بأنّ أرخص إصدار من GS65 Stealth يُباع حاليًا لدى متجر B&H بسعر 1,899 دولار أميركي، في حين يبدأ GE65 Raider من سعر 1,650 دولار أميركي على نفس المتجر.

 

جدير بالذكر أنّ أسوس كانت أعلنت في سبتمبر الماضي أنّها ستجلب إصدار 300 هرتز من حاسوب الألعاب Predator Triton 500 إلى الأسواق بسعر 2,799 دولار أميركي، ونعتقد أنّ الحواسيب الجديدة من MSI قد تكون في نفس الفئة السعرية.