الإعلان عن هاتف ZTE Blade D6 بتصميم مشابه للايفون 6

بعد وقت قصير من إطلاق هاتفها الراقي Axon Phone في الولايات المتحدة، قامت ZTE اليوم بالكشف عن هاتف أندرويد جديد، ولكننا هذه المرة نتحدث عن هاتف متوسط الإمكانيات. الهاتف الجديد يحمل اسم ZTE Blade D6، ويأتي بتصميم مشابه لهواتف Blade S6 و Blade S6 Plus اللذان قامت ZTE بإطلاقهما في وقت سابق من العام الحالي بتصميم مشابه للايفون 6.

 

وعلى غرار الايفون 6، فإن هاتف ZTE Blade D6 مصنوع من الألومنية، ويبلغ سُمكه 6.9 ملم. ومع ذلك، فإن هاتف ZTE Blade D6 أطول وأعرض من هاتف أبل، وهذا بسبب امتلاكه شاشة 5 انش بدقة 720 * 1280 بيكسل.

 

ويعمل الهاتف الجديد ZTE Blade D6 بنسخة الأندرويد 5.0 لولي بوبي مع واجهة المستخدم MiFavor 3.2، ويحمل معالج ميديا تك MTK6735 رباعي النواة 64 بت بتردد 1.3 جيجا هرتز، ويدعم اتصال LTE، واثنين من بطاقات الاتصال SIM، مع رامات 2 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 16 جيجا بايت، فضلاً عن بطارية 2200 ملي أمبير.

 

أما قدرات التصوير في الهاتف فتتوفر عن طريق كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، وأخرى خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، ويمكن للهاتف دعم بطاقات microSD و nano SIM و micro SIM. هذا وسوف يتوفر الهاتف في الأسواق خلال الأشهر القليلة المقبلة، وسوف يتاح في عدد من الألوان المختلفة مثل الفضي، والذهبي، والوردي، والرمادي.