الإعلان عن هاتف سامسونج جالكسي M10 عبر حساب الممثلة ديشا باتاني

هاتف سامسونج جالكسي M10

من المقرر أن تطلق شركة سامسونج سلسلة من هواتف جالكسي M الجديدة في 28 من يناير في الهند والتي ستضم هواتف جالكسي M10 وM20، وقبل بدء إطلاقها قامت ممثلة بوليود المشهور ديشا باتاني بالترويج لأحدث هواتف سامسونج الذكية وذلك بعرض دقة الكاميرا الفائقة في سلسلة الهواتف القادمة.

 

نشرت الممثلة مقطع فيديو طوله 46 ثانية لعرض إمكانيات الجهاز على حسابها في إنستجرام ويعرض الفيديو باختصار تصميم الهاتف الذكي من الأمام والخلف وسلط الفيديو الضوء على أن الجهاز يأتي مع عدستين كاميرا، الأساسية للقطات العادية والثانوية لتوفير دقة فائقة وتسمح العدسة بالتقاط الكثير من المشاهد في إطار واحد نظرًا لزاويتها الواسعة.

 

يعرض الفيديو شاشة انفينيتي V مع نوتش بتصميم صغير جدًا وكانه نقطة ماء، بالإضافة إلى مستشعر بصمة الإصبع الخلفي، كما أظهر الإعلان ميعاد إطلاق سلسلة هواتف M في الثامن والعشرين من يناير الساعة 6 مساء في متاجر أمازون بالهند.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن ديش باتاني قد نشرت في وقت سابق فيديو ترويجي لسلسلة M من خلال محتوى صادر من الشركة عن طريق نسخه ولصقه في حسابها ولكن تم حذف المشاركة واستبدلتها بهذا الفيديو النهائي الذي يظهر على حسابها في إنستجرام.

 

أما عن الجهاز نفسه، فمن المرجح أن تأتي هواتف سامسونج جالكسي M10 وM20 بنظام التشغيل أندرويد 8.1 أوريو، لكن الهواتف الذكية الجديدة ستستقبل تحديثات بنظام التشغيل أندرويد باي 9 في أغسطس القادم.

 

يأتي هاتف سامسونج جالكسي M10 بشاشة مقاس 6.2  عالية الوضوح وبدقة 720 بكسل ونوتش ويعمل الهاتف بمعالج Exynos 7872 جنبًا إلى جنب مع 2 أو 3 جيجا بايت من الرامات.

 

 

 

سيتم تزويد هاتف سامسونج جالكسي M10 ببطارية قدرتها 3400 مللي أمبير/ساعة، والتي سيتم شحنها عبر كابل USB صغير وتبلغ مقاسات الهاتف 155.6 X 75.6 X 7.7 ملم ويزن حوالي 160 جرامًا، ويحتوي على كاميرا مزدوجة في الخلف وبدقة 13 ميجا بكسل ومستشعر عمق بدقة 5 ميجا بكسل.

 

أما عن هاتف سامسونج جالكسي M20 فيأتي بشاشة انفينيتي V مقاس 6.13 إنش بدقة عالية ومعالج Exynos 7885 ثماني النواة وذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجا بايت وذاكرة تخزينية داخلية 32 أو 64 جيجا بايت.