الإعلان عن أول مصابيح الإضاءة الذكية من شركة رينج المملوكة من قبل أمازون

شركة رينج المملوكة من قبل أمازون

بدأت شركة Ring لأمن المنازل الذكية المملوكة لشركة أمازون تطوير وصناعة مجموعة متنوعة من مصابيح الإضاءة الذكية فوفقًا لوثائق لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC فإن الشركة على وشك الدخول إلى سوق المصابيح القابلة للاستبدال والذي تهيمن عليه شركات مثل فيليبس Hue مع اللمبات الشبيهة بالكشافات.

 

لا يوجد الكثير من التفاصيل حول المصباح الدائري الجديد، ولكن منظمة FCC قد أشارت إلى احتوائه على تقنية البلوتوث (وهو أمر منطقي نظرًا لتسميته ذكيًا) وليس من الواضح ما إذا كانت مصابيح الإضاءة الذكية الجديدة ستحتوي على نوع من نظام كاشف الحركة المدمج أو ستعتمد ببساطة على منتجات رينج الأخرى.

 

اقرأ أيضًا >>  باحثان أمنيان يحصلان على 60 ألف دولار نظير اختراقهم سماعات أمازون إيكو

 

صنعت شركة رينج في السابق أنظمة إضاءة مستقلة مثل مصابيحها الكاشفة والأضواء المسارية والتي تتميز بأجهزة استشعار للحركة متكاملة ومصممة لتكملة منتجات الكاميرا الأمنية الأخرى للشركة. تحتاج هذه المصابيح إلى ملحق رينج ريدج بقيمة 49.99 دولارًا أمريكيًا للربط بأجهزة رينج الأخرى.

 

يبدو أن حقيقة أمازون بإطلاق المصابيح تحت العلامة رينج التجارية (إلى جانب المصابيح التي تعمل بأسلوب الإضاءة الكاشفة) تشير إلى أن أمازون لا تتطلع للتنافس المباشر مع أنظمة الإضاءة المنزلية مثل Hue، على الأقل في الوقت الحالي.

 

اقرأ أيضًا >>  أمازون تعلن عن 8 من أجهزة إيكو الذكية

 

بمجرد أن تبدأ أمازون في صنع مصابيح الإضاءة الذكية فمن السهل أن تتخيل أنها قد لا تتوقف عند الأضواء الخارجية التي تركز على الأمان فقط. لم تعلن شركة أمازون عن لمبات رينج الجديدة، ولذلك لا يوجد سعر أو تاريخ إطلاق بعد، ولكن قد يكون الكشف عنها رسميًا في وقت قريب.