افضل 10 لاعبين ترتيبًا في لعبة فيفا 2019

1٬468

يستقبل المشجعون في جميع أنحاء العالم الإصدار الأخير من لعبة فيفا 2019 والتي تعتبر من أشهر ألعاب الفيديو حول العالم، فالفيفا عادة ما تهتم بالكثير من التفاصيل ويضم العشرات من الفرق في بطولات الدوري بجميع أنحاء العالم، فضلًا عن الفرق الوطنية للرجال والنساء من كأس العالم للفيفا 2018.

 

تعمل شركة EA على إعادة تصميم كل لاعب بدقة وتزويد مهاراته المحددة في لعبة فيفا الجديدة من كل عام وقدم تحديثات أسبوعية تكمن في الأداء الحقيقي، لكن هناك مجموعة من اللاعبين قد يتم تزويدهم بأفضل الماهرات حسب ما تم خلال الفترة الأخيرة، إليك قائمة تحتوي على افضل لاعبي كرة القدم في موسم 2018-2019 داخل لعبة فيفا.

 

1- كريستيانو رونالدو (البرتغال/يوفنتوس) 94 بشكل عام

 

 

يعد اللاعب كريستيانو رونالدو أكثر لاعب شعبية في العالم وهذا لسبب وجيه فقد كان هداف الدوري الأبرز في دوري أبطال أوروبا لعام 2018 وقاد ريال مدريد إلى المركز الرابع في خمس سنوات، في يوليو انضم رونالدو إلى الفريق الإيطالي يوفنتوس مقابل 110 مليون دولار وسيكسب حوالي 35 مليون دولار سنويًا خلال السنوات الأربع القادمة.

 

2- ليونيل ميسي (الأرجنتين/برشلونة) 94 بشكل عام

 

 

المنافس اللدود الأول لكريستيانو رونالدو، فقد كان أول لاعب يحصل على جائزة الحذاء الذهبي للمرة الخامسة في أوروبا، والتي تمنح لهداف الدوريات الوطنية في أوروبا وقد سجل ميسي الهدف رقم 600 في مارس ولا يزال يحمل الرقم القياسي للأحذية الذهبية لأهدافه الكثيرة.

 

3- نيمار جونيور (البرازيل/باريس سان جيرمان) 92 بشكل عام

 

 

يعتبر نيمار أفضل لاعب في البرازيل، حيث يحمل إرث رونالدو ورونالدينهو في المنافسات الدولية، فهو ثالث أفضل لاعب إحرازًا للأهداف في أي وقت، وبعد موسمه الأول لباريس سان جيرمان في عام 2017-2018 وبعد انقطاعه بسبب الإصابة بدأ نيمار هذا الموسم بقيادة الفريق إلى 3 انتصارات متتالية.

 

4- لوكا مورديتش (كرواتيا/ريال مدريد) 91 بشكل عام

 

 

اختير زميل رونالدو السابق في فريق ريال مدرير كأفضل لاعب في كأس العالم 2018 بعد أن قاد فريق منتخب كرواتيا إلى النهائيات ضد فرنسا وعلى الرغم من أن فرنسا خرجت بفوز رائع على كرواتيا إلا أن هذه البطولة هي البطولة الأفضل على الإطلاق للفريق الوطني الكرواتي.

 

5- كيفين دي بروين (بلجيكا/مانشستر سيتي) 91 بشكل عام

 

 

حقق دي بروين الكثير من الانتصارات خلال العام الماضي، فقد فاز ببطولة الدوري الممتاز وكأس EFL مع مانشستر سيتي وساعد فريق بلجيكا الوطني في الوصول إلى المركز الثالث في كأس العالم وتم اختيار دي بروبين أفضل سانع ألعاب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

 

6- إدين هازارد (بلجيكا/تشيلسي) 91 بشكل عام

 

 

كان هازارد قائد الفريق البلجيكي الوطني لكأس العالم 2018 وقاد فريقه إلى المركز الثالث وبصفته لاعب خط الوسط فقد ساعد في التحكم بالكرة وتسهيل تسجيل النقاط لبلجيكا وحصل على الكرة الفضية في كأس العالم وكان ثاني أفضل لاعب خلف لوكا مورديتش.

 

7- سيرجيو راموس (إسبانيا/ريال مدريد) 91 بشكل عام

 

 

المدافع الشرس الذي كان قائدًا لفريق ريال مدرير منذ عام 2009 وترأس أكثر من أربعة انتصالرات دوري أبطال أوروبا وكسب من الانجازات ما لا حصر لها وحقق أسلوب راموس العدواني العديد من الأرقام القياسية لأكبر عدد من العقوبات في الدوري الأسباني ودوري الأبطال.

 

8- لويس سواريز (أوروجواي/اف سي برشلونة) 91 بشكل عام

 

 

يعد سواريز من اللاعبين المتميزين/ فقد سجل رقمًا قياسيًا لأوروجواي في تحقيق أهدافه المهنية وذلك بتسجيل 55 هدفًا في 104 مباراة، ومنذ 2009 كان سواريز اللاعب الوحيد بجانب رونالدو وميسي حصولًا على جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي.

 

9- ديفيد دي جيا (إسبانيا/مانشستر يونايتد) 91 بشكل عام

 

 

اختير دي جيا إلى فريق العالم الأول في لعبة الفيفا لأول مرة عام 2018،مما يضعه في صف أفضل حراس المرمى في العالم، ومع ذلك فقد كان لديه بعض الصعوبات في كأس العالم 2018، مما سمح له بستة أهداف في سبع تصويبات إلى المرمى.

 

10- طوني كروس (ألمانيا/ريال مدريد) 90 بشكل عام

 

 

منذ أن قام ريال مدرير بالتوقيع مع كروس في عام 2014، فاز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات من خمس سنوات، وقبل التعاقد مع ريال مدرير لعب كروس دورًا أساسيًا في تأهيل ألمانيا إلى نهائيات كأس العالم 2014 وهو الآن نائب قائد الفريق.