افضل هاتف ذكي من حيث البطارية 2018-2019

159

افضل هاتف ذكي من حيث البطارية

قد نتغاضى عن بعض المميزات الأخرى في هواتفنا الذكية في سبيل الحصول على عمر بطارية أطول يكفينا لأكثر من يوم، فإذا كنت تبحث عن هاتف ذو بطارية جيدة يُمكنك اختيار أي هاتف من القائمة التي سنذكرها لاحقًا، فجميع المميزات ستبقى بلا قيمة إن نفذت بطارية هاتفك، فابحث عن أفضل بطارية للاستمتاع بكافة المميزات الأخرى.

 

يعد عمر البطارية السيء مؤشرًا ضعيفًا لاقتناء الهواتف الذكية عند البعض، ومع زيادة استخدام الهواتف الذكية في حياتنا ولأوقات طويلة كان لابد من البحث عن هواتف ذات عمر بطارية مناسب بدلًا من المكوث في ليالي الشتاء الطويلة والباردة بجوار مقبس الكهرباء.

 

هذه قائمة تحتوي على افضل هاتف ذكي من حيث البطارية 2018-2019:

  1. هاتف هواوي ميت 20 برو

    التقييم: 4 نجوم ونصف.
    زمن الاختبار: 11 ساعة و8 دقائق.
    سعة البطارية: 4200 مللي أمبير/ساعة

    عادة ما تكون الهواتف الاقتصادية ذات البطاريات الكبيرة والشاشات منخفضة الأداء أول هذه القوائم لكن من المذهل أن تجد هاتف مثل هذا في أول القائمة، فهاتف هواوي ميت 20 برو لم يكن أفضل الهواتف من حيث البطارية وفقط بل كان واحدًا من أفضل الهواتف خلال العام. عززت شركة هواوي الهاتف بشاشة مذهلة و3 كاميرات خلفية رائعة وشحن لاسلكي ولم يمنعه ذلك من توفير أداء رائع.

  2. هاتف موتورلا موتو E5 بلس

    التقييم: 3 نجوم ونصف.
    زمن الاختبار: 11 ساعة و22 دقيقة.
    حجم البطارية: 5000 مللي أمبير/ساعة.

    يتمتع الهاتف بعمر بطارية رائع ومع انخفاض المواصفات نسبيًا ووجود بطارية بسعة 5000 مللي أمبير/ساعة سيدوم الهاتف معك في عمله لأكثر من يوم بل وقد يستمر ليومان مع الاستعمال المتوسط، يمتلك الهاتف شاشة 6 بوصة، وإن كنت تريد الحصول على هاتف ذكي رخيص مع التضحية بالأداء فإن هذا الهاتف مناسب لك حيث يبدأ السعر عند 179 دولار.

  3. هاتف آسوس زينفون ماكس برو M1

    التقييم: 4 نجوم
    زمن التقييم: 9 ساعات و59 دقيقة.
    سعة البطارية: 5000 مللي أمبير/ساعة.

    يمتلك الهاتف بطارية ضخمة بالفعل ويوفر لك عمر بطارية متميز حقيقة، بالرغم من عملية شحنه البطيئة نوعًا ما، ويحتوي الهاتف كذلك على شاشة مقاس 6 بوصة وهي مناسبة للسعر المحدد للهاتف وهو 199 دولارًا، تُضفي الكاميرات المزدوجة والبنية الصلبة كذلك جمالًا إذا كنت تريد هاتفًا ذكيًا بسيطًا وبأسعار معقولة ويمكنه أن يعمل لأكثر من يومين.

  4. هاتف سوني اكسبيريا XA2 ألترا

    التقييم: 3 نجوم ونصف
    مدة الاختبار: 9 ساعات و57 دقيقة.
    حجم البطارية: 3580 مللي أمبير/ساعة

    يعتبر الهاتف من الهواتف الكبيرة نوعًا ما ولكن ذلك لا يعني أنه يأتي مزودًا ببطارية ضخمة، ومع ذلك يمكنك الحصول على شاشة تعمل ليوم كامل وقد تستمر لليوم الثاني أيضًا. يعود السبب في ذلك إلى المعالج الفعّال ونظام أندرويد أوريو وسطوع الشاشة المنخفض، فإذا لم يكن الحجم عائقًا فعليك اختيار هذا الهاتف.

  5. هاتف أوبو RX17 برو


    افضل هاتف ذكي من حيث البطارية

    التقييم: 3 نجوم ونصف
    مدة الاختبار: 8 ساعات و57 دقيقة.
    سعة البطارية: 3000 مللي أمبير/ساعة

    لم يتوفر جهاز أوبو RX17 برو بشكل رسمي في المملكة المتحدة بعد، لكنه معروض للبيع في أوروبا ويتميز بعمر بطارية مذهل إلى جانب خاصية الشحن السريع، يأخذ النظام وقتًا للتعود عليه لكن التصميم ممتاز ويوفر الجهاز أداء فوق المتوسط مع كاميرات ثلاثية متعددة الاستعمالات فهو بطل عندما يأتي الحديث عن البطارية.

    اقرأ أيضًا >> افضل هواتف 2018 مصنفة حسب الحجم والسعر والبطارية والكاميرا

  6. هاتف بلاك بيري KEY2

    التقييم: 4 نجوم.
    مدة الاختبار: 8 ساعات و26 دقيقة.
    سعة البطارية: 3500 مللي أمبير/ساعة.

    أحد الهواتف المختلفة عن التوجهات الحالية للهواتف الذكية، إذ أنه الهاتف العصري الوحيد تقريبًا الذي يأتي مزودًا لوحة مفاتيح فعلية، يحتوي كل ما تحتاج إليه في هاتف ذكي لكن قد يفوته بعض المميزات الرائعة بالطبع، لكن في المقابل ستحصل على لوحة مفاتيح ممتازة وعمر بطارية طويل قد يدوم ليومان وبضع ساعات لليوم التالي.

 

المزيد من المواضيع التقنية