افضل تطبيقات الايفون لمن يريد شراء هاتف جديد

أصبح موسم الأعياد على الأبواب، فإن كان لديك فرصة للحصول على هاتف أيفون جديد فمن المحتمل أنك ستحتاج إلى تطبيقات رائعة لهاتفك الجديد، ونحن نتحدث عن تطبيقات نوصيك باستخدامها بعيدًا عن الخيارات الواضحة والمباشرة مثل فيسبوك وانستجرام ويوتيوب وما إلى ذلك من التطبيقات التي لابد من وجودها بشكل رئيسي، إليك هذه التطبيقات . . .

1 تطبيق مايكروسوفت Outlook

تطبيق مايكروسوفت Outlook

ببساطة، يعتبر تطبيق البريد الإلكتروني الافتراضي (الذي يُطلق عليه اسم Mail) والذي يأتي مع هواتف أيفون من التطبيقات السيئة خاصة إذا كان لديك حساب Gmail ومثل الكثيرين، يمكنك تخطيه والتحول إلى تطبيق مايكروسوفت Outlook والذي يوفر لك واجهة سريعة ونظيفة ودعم رائع لجميع خدمات البريد ودرجة موثوقية كبيرة لا يمتلكها تطبيق شركة أبل لذا نعتبره من افضل تطبيقات الايفون الحالية.

 

2 تطبيق صور جوجل

تطبيق صور جوجل

لا يوجد هناك خطًا في الدفع مقابل التخزين كما في خدمة iCloud، لكن إن كنت تريد طريقة سريعة وبسيطة (والتي يعتبره الكثير من افضل تطبيقات الايفون المجانية على الإطلاق) لعمل نسخ احتياطية لجميع صورك (أو يمكنك استخدامها كخدمة نسخ احتياطية للصور الموجودة في حساب آي كلاود) فيمكنك استخدام تطبيق صور جوجل.

 

لن تقدم لك حفظًا للصور الكاملة عالية الدقة -إذا لم يكن لديك نية للدفع مقابل التخزين- لكنها ستكون وسيلة جيدة لتخزين الصور ذات الجودة المنخفضة، ويتميز التطبيق لخاصية التصنيف والفرز الرائعة والوصول إلى الصور القديمة دون مجهود.

اقرأ أيضًا >> افضل العاب نيتيندو سويتش العبها الآن ولن تندم

3  تطبيق خرائط جوجل

 تطبيق خرائط جوجل

إذا كنت من هواة السفر والترحال كثيرًا، فحتمًا قد اختلطت عليك الطرق في مرة من المرات، لذا فتثبيت تطبيق خرائط جوجل على هاتفك الخاص سيفيدك في هذه المواقف، فتطبيق الخرائط من شركة أبل ليس بنفس جودة المعلومات الموجودة على خرائط جوجل.

4 تطبيق DARK SKY

تطبيق DARK SKY

التطبيق الثاني الأهم لك بعد خرائط جوجل، هو معرفة الطقس بشكل دقيق، وهذا ما يوفره لك تطبيق DARK SKY، حيث يقدم لك تنبؤات سريعة عن حالة الطقس في الدقائق القليلة القادمة، وحينها ستعلم أي الوقت المناسب للخروج بسيارتك من بيتك لقضاء رحلاتك وهو أساسي لديك ضمن قائمة افضل تطبيقات الايفون الجديد.

5 تطبيقي 1PASSWORD & LASTPASS

تطبيقي 1PASSWORD & LASTPASS

تعتبر الخصوصية والأمان من الأمور المهمة للغاية الآن في عصر بات أمر الاختراق كالماء والهواء، ومع كثرة التطبيقات والمواقع كان لابد من وجود مثل هذه التطبيقات التي تساعدك على اختيار كلمات مرور صعبة ومختلفة حسب كل منصة، ومع التحديث الأخير لنظام iOS بات أمر تسجيل كلمات المرور سهلًا وأكثر أمانًا من ذي قبل.

اقرأ أيضًا >> 5 أشياء متوقعة في سوق الهواتف الذكية خلال 2019

6 تطبيق IA WRITER

تطبيق IA WRITER

إذا كنت من النوع الذي يدون الكثير من الملاحظات، فمن الجيد الاستثمار في هذا التطبيق السريع والبسيط لتدوين الملاحظات، والذي يقدم لك فرصة مزامنة الملاحظات مع حاسوبك الخاص (سواء كان حاسوب ماك أو حاسوبًا عاديًا) وهو من افضل تطبيقات الايفون إذا كنت تنوي شراء هاتف جديد.

7 تطبيق VENMO

تطبيق VENMO

يعتبر تطبيق VENMO من أسرع تطبيقات الدفع الحالية والتي تمكنك من تحويل المال بينك وبين أصدقائك في ثوان معدودات، وهذا سيوفر عليك الكثير من  الوقت والجهد في تحويل الأموال، ويتيج لك إرسال الأموال إلى مستخدم آخر في التطبيق أو إلى رقم أو بريد إلكتروني.

8 تطبيق DELIVERIES

تطبيق DELIVERIES

مع اقتراب موسم الأعياد والإجازات تزداد عمليات الشراء، وقد يصعب الأمر عمليات التسليم، لكن هذا التطبيق يوفر لك تتبع لحظي لمنتجاتك وذلك من خلال لصق كود التتبع وسيتمكن التطبيق من الباقي وهذا سيتيح لك معرفة التوقيت الصحيح لوصول منتجاتك إليك.

اقرأ أيضًا >> أهم 8 لحظات غيرت مسار الشبكات الاجتماعية في 2018

9 تطبيق بوكيت POCKET

تطبيق بوكيت POCKET

هناك الكثير من المحتوى الرائع الذي نتصفحه يوميًا ولكن ليس هناك وقت كاف لقراءته كليًا، لذا يمكنك استخدام تطبيق بوكيت لحفظ المحتوى كي تقرأه في وقت آخر، وحينما يتوافر لديك الوقت يمكنك قراءة كل ما حفظته عبر التطبيق في مكان واحد.

10 تطبيق FANTASTICAL

تطبيق FANTASTICAL

تمتلك شركة أبل تطبيق التقويم الخاص بها، لكن تطبيق FANTASTICAL أفضل منه، حيث يمكنك من التمرير بين الاجتماعات والتذكيرات في جميع حساباتك ويتميز أيضًا بوجود ميزة إضافة ذكية مثل المواقع والتواريخ للأحداث الجديدة أثناء كتابتها.