افضل العاب نيتيندو سويتش العبها الآن ولن تندم

1٬247

إذا كنت حديث العهد بمنصة سويتش، فلا تقلق، فأحدث منصات نيتيندو أصبحت أفضل بمرور الوقت، فقد بلغت من عمرها عامين في الأسواق ومع الكثير من التجارب أصبح لديها الكثير من فرص النجاح. استقبلت المنصة خلال الفترة الأخيرة بعض الامتيازات من نيتيندو وقد جمعنا لك خيارات جيدة وقائمة افضل العاب نيتيندو سويتش عليك تجربتها.

1 لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild

لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild

أطلق جزء The Legend of Zelda من لعبة أسطورة زيلدا جنبًا إلى جنب مع إطلاق منصة سويتش العام الماضي ولم يتم تسجيلها ضمن أعلى الألعاب إلى الآن، فليس هناك لعبة أخرى يُمكنها توفير نفس الإحساس بالمغامرة وذلك لأنها تسقطك في عالم من الغموض وتجبرك على معرفة كيفية البقاء على قيد الحياة والعالم كبير قد يستغرق شهور للتعرف عليه.

2 لعبة Super Mario Odyssey

لعبة Super Mario Odyssey

كانت من أفضل الألعاب المفضلة في العام الماضي ومن المستحيل أن تجرب لعبة Super Mario Odyssey بدون الابتسامة على وجهك، فالمغامرات الشهيرة ليست مجرد متعة وبهجة لكنها غريبة تماما مع لحظات مفاجئة قد تقع بسببها من كثرة الضحك.

اقرأ أيضًا >> خدمات تقنية توقفت عن العمل في 2018

3 لعبة SPLATOON 2

لعبة SPLATOON 2

هل تتمنى أن تلعب لعبة القنص بالنيران عبر الإنترنت؟ فها هي لعبة SPLATOON 2 التي تعطيك نفس أحداث لعبة Call of Duty  لكنك ستطلق كرات من الطلاء بدلًا من الرصاص، ويُمكنك إنفاق أرباحك على ملابس أنيقة بشكل لا يصدق وبالرغم من ظهور اللعبة في الصيف الماضي إلا أنها تستخدم أساليب جديدة ومزيد من الأسلحة.

4 لعبة POKÉMON: LET’S GO

لعبة POKÉMON: LET’S GO

تأتي لعبة بوكيمون جو ضمن قائمة افضل العاب نيتيندو سويتش وتعتبر أكثر الألعاب التي تم بثها حتى الآن وكان لها ضجة واسعة في فترة من الفترات لكن لازال يدوي صداها إلى الآن فهي لعبة مثالية لمن يبحث عن زي المحاربين القدامي.

5 لعبة SUPER SMASH BROS. ULTIMATE

لعبة SUPER SMASH BROS. ULTIMATE

لن تكون العطلة ممتعة بدون مشاجرة بين ماريو وججيلي باف، فهي من افضل العاب نيتيندو سويتش ذوات السلاسل الطويلة، وتحتوي على أكثر من 70 حرفًا ومجموعة من المميزات مثل وضع اللاعب الواحد لمدة طويلة وتشغيل الموسيقى أثناء اللعب.

6 لعبة Gris

لعبة Gris

إذا كنت تبحث عن لعبة للتهدئة فأمامك أربع ساعات هدوء ستجدهم في هذه اللعبة على منصة سويتش، فهي عبارة عن رسوم متحركة تفاعلية وفهي تبتعد كل البعد عن الأعداء والموت وتدور قصتها حول الجلوس فقط والاستلقاء نظرًا إلى الغلاف الجوي.

اقرأ أيضًا >> افضل تطبيقات الايفون لمن يريد شراء هاتف جديد

7 لعبة DIABLO III

لعبة DIABLO III

لقد كانت لعبة DIABLO III بعيدة عن ساحة الألعاب لفترة لكنها وجدت ملاذًا آمنًا على منصة سويتش، حيث تجد مصارعة الوحوش أثناء التنقل، فالطبيعة المحمولة من السهل رؤيتها داخل اللعبة مع توافر رحلات طيران طويلة.

8 لعبة Dead Cells

لعبة Dead Cells

هناك عدد قليل من ألعاب الحركة النقية مثل لعبة Dead Cells، فاللعبة تمتزج ببعض مواقف القتال الوحشي كما في لعبة Dark Souls وبناء وهيكل لعبة Castlevania وكل ذلك ممتزجًا بانغماس كبير في عالم دائم التغيير مما يضمن لك تحد مختلف بصفة دائمة.

المزيد من المواضيع التقنية