افضل العاب سيارات على اندرويد

13

 

العاب سيارات على اندرويد

تعتبر ألعاب السيارات من بين أكثر الألعاب شعبية في جميع منصات الهواتف الذكية وخاصة أندرويد، فهي تتغلب على عدم وجود أي أزرار مادية للهواتف الذكية وتستطيع الاستمتاع بها بلمسة شاشة وإمالة الهاتف يمينًا ويسارًا، يعشقها الملايين من مهووسي الألعاب، إليك افضل العاب سيارات على اندرويد.

 

لعبة أسفلت 9: الأساطير

تعتبر أحدث ألعاب السباق التي طورتها شركة جيم لوفت، وتتميز برسوماتها الممتازة وميكانيتها الصلبة ومحتوى هائل خلال اللعبة وتشتمل على 800 حدث تنقسم ما بين أسبوعية وشهرية، ينبغي عليك الحصول على ما يصل إلى 50 سيارة لإلغاء القفل وترقيات متنوعة وغير ذلك الكثير.

لعبة أسفلت اكستريم

 

نوع من السباقات الذي يتم على الطرق الوعرة وهي إحدى ألعاب سلسلة أسفلت ومختلفة تمامًا عن أسفلت 9 حيث يتسابق هنا مجموعة متنوعة من المركبات على مجموعة متنوعة من الطرق الوعرة، وحاليًا هناك 35 مركبة يُمكنك أن تقودها لتغطي الفئات السبع المختلفة، تتيح لك إجراء سباقات متعددة عبر الإنترنت وأكثر من 400 حدث و500 تحدي مختلف وأحادث زمنية محدودة للحفاظ على الأشياء مثيرة للانتباه.

اقرأ أيضًا >> افضل العاب بلايستيشن 4 إذا أردت شراء جهازًا جديدًا

 

لعبة سباقات CSR 2

تعتبر سلسلة سباقات CSR أحد الألعاب الشهيرة وخلال أحداث اللعبة ستقوم بشراء سيارات ثم تضيف ترقيات وتعديلات مختلفة لها وبعد ذلك تبدأ السباق، وبها وضع الحملة الذي يفتح لك الباب أمام الكثير من السباقات، كما يُمكنك ممارسة السباقات مع أشخاص عبر الإنترنت.

لعبة ديرت تراكن

أحد ألعاب السباقات القديمة، وقد تعتقد أن اللعبة تحتوي على تصميمات ورسومات ضعيفة في جودتها لكنها من افضل العاب سيارات على اندرويد وتضمن للمتسابقين جولات حقيقية على الطرق الوعرة وهناك 24 سيارة يمكنك الاختيار من بينهم وعشرة مسارات مختلفة ويمكنك التحكم عن طريق الشاشة إذا لم تحب إمالة الشاشة.

لعبة سباقات دراج

من افضل العاب سيارات على اندرويد وتشبه إلى حد كبير لعبة CSR ولكن لا ترنو إلى منافستها، وبقدر ما تفتقر إليه من الرسومات فإنها تعوض ذلك في ميكانيكية السيارات ويمكنك ضبط سيارتك بالقدر الذي تريده ومن السهل قضاء وقت طويل في ضبط سيارتك بحيث تعمل بشكل مثالي، كما أن هناك وضع تنافسي متعدد اللاعبين جنبًا إلى جنب مع طن من السيارات لفتحها.

لعبة جراند بريكس ستوري

أحد افضل العاب سيارات على اندرويد المقدمة من كيروسوفت، والمطورون حقًا جيدون في محاكاة الطرق والمواقف الخاصة بالألعاب في ميكانيكا كلاسيكية، وتفتح الباب أمامك لتكون رئيسًا لفريق داخل اللعبة وهذا يجعلك مسؤولًا عن تدريب السائقين واكتساب الرعاة والفور بأكبر عدد ممكن من السباقات.

لعبة سباقات GT 2

عنوان آخر شهير من جيم لوفت، لم يحصل على الكثير من الحب والاهتمام مثل سلسلة أسفلت، تضم اللعبة أكثر من 71 سيارة من أكثر من 31 منصع سيارات، ستتمكن من المشاركة في 13 مسارًا والتفاعل مع أكثر من 1400 حدث وهناك تحديات أسبوعية لتجربتها، كما يتاح لك السباق ضد لاعبين آخرين وليست عدوانية كالألعاب الأخرى.

لعبة سباقات هيل كلايمب 2

أحد افضل العاب سيارات على اندرويد وأحدثها على الإطلاق، تتميز بواجهة بسيطة ورسوميات ملونة وأدوات تحكم بسيطة وعليك ان تسابق صعودًا وهبوطًا على تلال أمام المنافسين، وتبدو أسهل مما هي عليه في الواقع، ويمكن للمتسابقين تخصيص سياراتهم وضبطها حسب رغباتهم ويمكنك ممارستها عبر الإنترنت مع وجود إنجازات ومهام يومية وتحديات وتعمل بسلاسة على الأجهزة القديمة نوعًا ما.

 

المزيد من المواضيع التقنية