اشتراك Hulu مجاني عند الانضمام إلى سبوتيفاي بريميوم

هل تُفكّر في الاشتراك بحساب سبوتيفاي بريميوم؟ ربما حان الوقت للتوقف عن التفكير والبدء في التنفيذ، خاصةً إذا عرفت أنّك ستحصل على اشتراك Hulu مجاني عند الانضمام إلى الباقة المدفوعة “بريميوم” على سبوتيفاي.

 

جاء هذا الإعلان عبر سبوتيفاي يوم الخميس الماضي، حيث كشفت أنّ المشتركين في باقة بريميوم يمكنهم الآن – لفترة محدودة – إضافة اشتراك Hulu مجاني إلى حسابهم بدون أي تكاليف إضافية.

 

وكانت شركة هولو قد خفضت سعر الاشتراك في هذه الباقة مؤخراً من 7.99 دولار إلى 5.99 دولار أمريكي شهرياً.

 

اشتراك Hulu مجاني

 

لإضافة الاشتراك المجاني من هولو إلى حساب سبوتيفاي بريميوم الخاص بك، قم بزيارة صفحة Your Services ثم اضغط على activate في بانر هولو.

 

إذا كنت جديد إلى اشتراك سبوتيفاي بريميوم، يمكنك التسجيل للحزمة الجديدة من هذا الرابط، وسوف تحصل على شهر مجاني من سبوتيفاي بريميوم وهولو، وبعد ذلك سوف يُكلفك الاشتراك مبلغ 9.99 دولار شهرياً.

 

بعد الانتهاء من إعداد حساب سبوتيفاي بريميوم، اذهب إلى تطبيق هولو أو موقع Hulu.com للبدء في بث محتوى الفيديو، من البرامج التلفازية، والمسلسلات.

 

وحسب الإعلان الرسمي، يستمر هذا العرض حتى تاريخ العاشر من يونيو القادم أو حتى نفاذ الكمية، لذا لا تضيع الوقت إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذه الصفقة الرائعة.

 

وإذا كنت تدرس في الولايات المتحدة الأمريكية، يُمكنك الاشتراك في حساب سبوتيفاي بريميوم للطلاب مقابل 4.99 دولار أمريكي فقط شهرياً، وسوف تحصل أيضاً على اشتراك هولو مجاني ضمن الباقة.

 

اقرأ أيضاً: Spotify يطلق منصته في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا

 

تجدر الإشارة إلى أنّ اشتراك هولو المجاني هذا لا يمنحك الوصول إلى العديد من القنوات المدفوعة، مثل Showtime أو HBO، وهو أمر سيء للغاية خاصةً أنّ هذه الأخيرة تعرض مسلسل صراع العروش Game of Thrones بشكل حصري.

 

لكن على أي حال، الحصول على اشتراك هولو مجاني مع باقة سبوتيفاي بريميوم هو ترويج جيد للأخيرة، خاصةً مع التنافس الشرس الذي تتعرض له سبوتيفاي من خدمات أخرى مثل آبل ميوزيك التي أطلقتها الشركة المُصنّعة للآيفون بعد استحواذها على شركة Beats.