اختبار الخدش والانحناء لهاتف جوجل بكسل 4 إكس إل سيء للغاية

منذ أن أطلقت شركة جوجل هواتف جوجل بكسل 4 وهواتف جوجل بكسل 4 إكس إل كانت هناك مشاكل مع الأجهزة، في محاولة لإخبارنا بعدم شراء أي منها.

 

أجري على الأخ الأكبر لهواتف بكسل المعروف باسم جوجل بكسل 4 إكس إل اختبار المتانة وللأسف لم يكن متينًا كما اعتقدنا، فالهاتف ينحني بسهولة. أجرى الاختبار اليوتيوبر الشهير JerryRigEverything واتضح أن الهاتف ينحني عند ممارسة أي ضغط عليه.

 

اقرأ أيضًا >>  مقارنة بين هواتف بكسل 4 الجديدة والهواتف المنافسة من سامسونج وأبل ووان بلس

 

نتج عن اختبار الثني شدتان بالقرب من وحدة الكاميرا الخلفية، مما أدى في النهاية إلى كسرين بسيطين في مكان ما بالجزء السفلي، بالإضافة إلى ذلك، كان الهاتف الذكي منحنيًا بالكامل، ولا نعرف أنسخر أكنشعر بالأسف على الجهاز.

 

اقرأ أيضًا >> جوجل تعلن عن Pixel 4 وPixel 4 XL رسميًا

 

بالطبع لا نستمر في ثني هواتفنا الذكية بهذا الشكل، لكن هاتف بكسل 4 إكس إل قد فشل في الاختبار وهذه مشكلة خطيرة، وهذا يذكرنا بمشكلة هاتف أيفون 6 الذي لاقى نفس المشكلة تقريبًا من قبل.

 

يُثنى الهاتف إلى الأمام فقط، وبسبب وجود بطانة فضية خلفية فلم ينحني الهاتف إلى الخلف، وخلال فيديو التجربة اتضح أن الهاتف كذلك مضاد للخدش بعد إجراء اختبار الخدش به، في مستويات خدوش ما بين 1 إلى 9 من أعلى الشاشة إلى أسفله وكان الهاتف صامدًا لجزء معين.

 

اقرأ أيضًا >> جوجل تعلن عن Pixelbook Go بسعر 649 دولار أمريكي فقط

 

صمد الهاتف في اختبار الخدش إلى المستوى الخامس، إلا أنه في المستويين السادس والسابع أظهر بعض الخدوش على الشاشة، وإليك فيديو التجربة، وإن كنت عاشقًا للهواتف الذكية ننصحك بألّا تشاهد الفيديو.

 

 

أجري اختبار الخدش على بقية أجزاء الهاتف وكذلك الكاميرا الأمامية وأجهزة الاستشعار الأمامية وحتى جوانب الجهاز. ولم تستطع الطبقة الهجينة السميكة ذات اللمعة على الجوانب من النجاة في هذا الاختبار.

 

علاوة على ذلك، أجري اختبار للحرق ولحسن الحظ كانت الشاشة جيدة في نهاية الاختبار،