ابل تؤكد وجود مشاكل على ايفون اكس وماك بوك برو

لا شك في أن أجهزة ابل أغلى ثمناً بشكل ملحوظ بالمقارنة مع أجهزة الشركات الأخرى التي تتمتع بمواصفات مشابهة، لكن المستخدمين على استعداد لدفع مبالغ أكبر من المال مقابل الحصول على أجهزة رائدة، لكن يبدو أن هذه الأيام قد انتهت ولم تعد علامة ابل ضماناً كافياً للجودة العالية، وهذا ما تبين على أجهزة ايفون اكس و ماك بوك برو

 

مشاكل ايفون اكس وماك بوك برو

 

هذا كان الأمر بالنسبة لايفون اكس ولأجهزة ماك بوك برو 2017 التي لا تتمتع بلوحة اللمس Touch Bar، وقد اعترفت ابل بوجود مشاكل مزعجة على أجهزتها وأطلقت برنامج إصلاح لحلها.

 

إصلاح ماك بوك برو المجاني

 

بالنسبة لماك بوك برو صرحت ابل أن عدداً محدوداً من إصدارات هذا الحاسوب بسعة 128 جيجابايت و256 جيجابايت التي أطلقت بين شهري حزيران/يونيو 2017 وحزيران/يونيو 2018 تملك مشاكل في سواقات القرص الصلب والذي يؤدي في بعض الأحيان إلى فقدان البيانات.

 

وتقدم ابل خدمة إصلاح مجانية لهذه المشكلة وتشجع المستخدمين للذهاب إلى مراكزها وإصلاح هواتفها في أسرع وقت ممكن، ويمكن للمستخدمين الدخول إلى صفحة خدمات ابل لمعرفة ما إذا كان حاسوبهم مدعوماً ضمن خطة الإصلاح الإيجابية.

 

إصلاح ايفون اكس المجاني

 

أما بالنسبة لايفون فقد بينت الشركة أن بعض الإصدارات تواجه مشاكل في اللمس نتيجة فشل أحد المكونات في الشاشة، مما يتسبب في عدم استجابة بعض المناطق في الشاشة بشكل كامل أو جزئي، وفي بعض الأحيان تستجيب الشاشة دون أن يقوم المستخدم بلمسها.

 

وأكدت الشركة أنها ستصلح الشاشة المتضررة بشكل مجاني لكنها نوهت إلى أنه في حال وجود مشاكل أخرى – كتحطم في الشاشة مثلاً – يجب على المستخدمين حل هذه المشاكل أولاً ومن ثم التوجه إلى ابل لإصلاح هذا الخلل.

Source المصدر