إيلون ماسك: سيارات تسلا قد تبث الفيديو من يوتيوب ونتفليكس

زاد الحديث مؤخرًا على إتاحة إيلون ماسك لخدمتي البث المباشر من يوتيوب ونتفليكس داخل سيارات تسلا أثناء الشحن أو انتظار أحد الركاب، ويبدو أن تغريدات إيلون ماسك عبر منصة تويتر تشير إلى اقتراب تنفيذها.

 

غرّد إيلون ماسك عن أن سيارات تسلا ستعرض قريبًا بثًا مباشرًا من نتفليكس ويوتيوب أثناء توقف السيارات، ولم يتطرق إلى تفاصيل متعلقة بأهمية هذه الوظائف، لكنه ادعى أن الأمر سيكون شعورًا سينمائيًا غامرًا بأن تجلس في مقاعد فخمة مع نظام صوت محيطي.

 

https://twitter.com/elonmusk/status/1155179932474957825

 

يجب أن يكون لديك في النهاية خيارًا للمشاهدة أثناء التنقل، وأضاف ماسك أن تسلا ستتيح المشاهدة أثناء التنقل بمجرد موافقة الجهات التنظيمية على قدرات القيادة الذاتية. من المحتمل ألّا ترغب في الحفاظ على أنفاسك عندما تكون القيادة المستقلة قانونية ولكن بقدرات محدودة جدًا.

 

اقرأ أيضًا >> إلون ماسك: تحديث رقاقة القيادة الآلية مجانًا على سيارات تسلا القديمة

 

https://twitter.com/elonmusk/status/1155180120786608128

 

وقد أشار إيلون ماسك في تغريدات سابقة إلى أن تدفق الفيديو الخاص بتسلا لن يعمل إلا عند إقرانه بشبكة لاسلكية وذلك حتى لا يستخدم النطاق الترددي للاتصال الخلوي داخل السيارة والذي سيكون مكلفًا بالنسبة لتسلا نظرًا لإدراجه في معظم المركبات.

 

اقرأ أيضًا >> حزمة Full Self-Driving من تسلا سوف تكلّف 1,000 دولار إضافية

 

قليل من الناس سيشترون سيارات بناء على قدرتها على بث العروض، وبطبيعة الحال سيكون هناك الكثير من الأمور التي يجب مراعاتها إذا وجدت نفسك في وضع مقتطع في سيارتك لفترات زمنية قصيرة أو طويلة ولا تستغلها في الترفيه.