إيلون ماسك: تغيير أصوات سيارات تسلا الداخلية وآلة التنبيه قريبًا

لم يتم إجراء تحديثات لبرنامج تسلا الداخلي بالسيارة من أجل إضافة خدمات نتفليكس وكب هيد فقط، وإنما في الواقع هناك فرصة جيدة لأن يلاحظ الأشخاص خارج السيارة هذا التحديث في أصوات سيارات تسلا داخليًا وخارجيًا.

 

كشف إيلون ماسك أن سيارات تسلا ستحصل قريبًا على خيار لتخصيص أصوات سيارات تسلا مثل البوق والسرعة المنخفضة، ولا يتوفر الاختيار الكامل للأصوات، لكن إيلون ماسك يحاول إضافة أصوات مختلفة لمستخدمي سيارات تسلا عند التحرك في إشارات المرور.

 

اقرأ أيضًا >>  تسلا تستحوذ على شركة DeepScale لتعزيز قدرة القيادة الذاتية بسياراتها

 

أضاف ماسك كذلك إلى أنه يفكر في إضافة أصوات التحميل المخصصة، لكن هناك مشكلة أخرى بشأن أصوات التنبيه الخارجية للسيارة، فمهما استطاع السائقون تغيير أصوات السيارات، فإنهم لابد وأن يلتزموا بالمتطلبات الإقليمية لأصوات حركة السيارات وأصوات آلات التنبيه الخاصة بالسيارة وذلك وفقًا لقوانين المرور المختلفة.

 

اقرأ أيضًا >>  مقارنة بين سيارتي بورش تايكان وتسلا موديل اس

 

شمل التحديث كذلك إتاحة للمستخدمين تشغيل الفيديو على شاشات سيارات تسلا المركزية الكبيرة لأول مرة، فقد وجد أحد المستخدمين لسيارات تسلا وصولًا إلى قناة مونتي بايثون التي تعرض مقاطع مرئية كوميدية لمجموعة سيريالية بريطانية شهيرة في مسرح سيارة تسلا الخاصة به.

 

 

 

ولاحظ بعض المستخدمين كذلك في الكود المصدري لآخر التحديثات في تطبيق تسلا على منصة أندرويد Tesla V10 وجود ملف mp3 مفاده أن السيارة ستغير بعض أصواتها الداخلية، فقد اقترح بعض أصحاب سيارات تسلا على إيلون ماسك استخدام صوت جوز الهند لصوت تحذير المشاة الجديد.