إنفيديا وVMware يتعاونان كفريق واحد لتوفير معالجات رسوميات إفتراضية قوية

 

أعلنت شركة إنفيديا اليوم عن تعاونها مع شركة VMWare لجلب تقنية معالجات رسوميات إفتراضية إلى بيئة  vSphere الخاصة بشركة VMWare ومنصة VMWare السحابية في أمازون.

 

لم تكن تقنية معالج الرسوميات الإفتراضية جديدة لكنها تدعم المحاكاة الافتراضية للخوادم لتمكين المؤسسات من تشغيل أعباء العمل التي تسرعها الأجهزة وعلوم البيانات في بيئات مثل vSphere.

 

اقرأ أيضًا >>  ماذا تعرف عن سيارة إنفيديا ذاتية القيادة؟

 

تقليديًا، تميل أعباء العمل التي تسرعها وحدة معالجة الرسوميات إلى العمل على خوادم معدنية تعمل بشكل منفصل عن بقية الخوادم الخاصة بالشركة.

 

يوضح إعلان إنفيديا اليوم أنه يُمكن لمشرفي تقنية المعلومات تبسيط إدارة الخوادم الافتراضية أثناء سير العمل الحالي وخفض التكاليف التشغيلية الإجمالية، وهذا يعني أن الشركات ستجني ثمار التكلفة لمشاركة GPU وتجميعها، وذلك بفضل الاستخدام المحسن الذي تعد به هذه التقنية.

 

اقرأ أيضًا >> إنفيديا تعيد بناء صور رحلة أبولو 11 الفضائية لتثبت أنها لم تكن وهمية

 

لاحظ أن vComputeServer تعمل مع VMware Sphere وvCenter وvMotion وكذلك VMware السحابية، وفي الواقع تستخدم الشركتان تقنية vComputeServer نفسها لتقديم خدمات GPU متسارعة إلى خدمة VMware السحابية، وتتيح لهذه المؤسسات نقل تطبيقاتها الحاوية ومن مركز البيانات الخاص بها إلى السحاب حسب الحاجة، ثم ربطها بعد ذلك مع تقنيات أمازون الأخرى المستندة إلى مجموعة النظراء.

 

يقول جينسين هاونج، مؤسس إنفيديا والرئيس التنفيذي للشركة:

 

“من الذكاء التشغيلي إلى الذكاء الاصطناعي، تعتمد الشركات على الحوسبة المتسارعة في معالجات GPU لتقديم تنبؤات سريعة ودقيقة تؤثر بشكل مباشر على النتائج النهائية . . . وجنبًا إلى جنب مع برنامج VMware سنقوم بتصميم البنية الأساسية السحابية الهجينة الأكثر تقدمًا والأعلى أداء”.