إنستجرام تختبر تطبيق ثريدز لتعزيز عملية المراسلات الخاصة بين المستخدمين

 

تقوم فيسبوك بتطوير تطبيق مراسلة جديد يُدعى ثريدز <<Threads>> والذي يهدف إلى الترابط وتعزيز المشاركة المستمرة والحميمة بين المستخدمين وأقرب أصدقائهم.

 

صمم تطبيق ثريدز <<Threads>> كتطبيق مصاحب لمنصة إنستجرام، ويدعو المستخدمين إلى مشاركة مواقعهم وسرعتهم وعمر البطارية تلقائيًا مع الأصدقاء، جنبًا إلى جنب مع إرسال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو، ويتم الآن اختبار التطبيق بالفعل.

 

 

توقفت منصة إنستجرام عن العمل على تطبيق دايركت Direct وهو تطبيق مراسلة مستقل كانت المنصة تعمل على تطويره منذ أواخر عام 2017، وقد قال المسؤولون التنفيذيون أن مختبري النسخة التجريبية كانوا محبطين من الإضطرار إلى التبديل بين إنستجرام والتطبيق الثاني كلما أرادوا إرسال رسالة، لكن المديرين التنفيذيين أكدوا على أن الشركة ظلت مهتمة ببناء تجارب جديدة في مجال المراسلة، وتم نقل موظفي إنستجرام الذين يعملون ضمن فريق فيسبوك ماسنجر في وقت سابق من هذا العام كجزء من عملية الدمج.

 

اقرأ أيضًا >> شبكة إنستجرام الاجتماعية تحذف إعلانات Hyp3r لتتبعها مواقع المستخدمين

 

قد يكون تطبيق المراسلة الذي بني حول أصدقاءك المقربين أكثر شعبية، وهذا ما يفعله سناب شات العادي، وهذا ما يفعله سناب شات اليوم، وقد أشارت التقارير إلى أن مستخدم سناب شات العادي يقضي وقتًا داخل التطبيق أكثر من المستخدم العادي في إنستجرام، ومعركة سناب شات في ئريحة المستخدمين الأصغر سنًا.

 

من خلال لقطات الشاشة المصورة يتبين أن التطبيق قد صمم لتعزيز المشاركة المستمرة والتلقائية بين المستخدمين والأشخاص الموجودين في قائمة الأصدقاء المقربين، فالمشاركة بالتطبيق ستتيح لك تحديث حالتك بانتظام وتتيح لأصدقائك عرضًا في الوقت الفعلي لمعلومات حول موقعك وسرعتك.

 

اقرأ أيضًا >> قائمة بالأجور الضخمة التي يتقاضاها مشاهير إنستجرام

 

يُمكنك أيضًا تحديث حالتك يدويًا، مع ظهور الحالات في الخلاصة الرئيسية جنبًا إلى جنب مع الرسائل، إنه أحدث جهد لأتمتة مشاركة الحالة باستخدام مستشعرات الهاتف المحمول ومشاركة الحالة بضغطة واحدة، ومع هذا كله يبدو أن جوهو الترابط هو الرسائل.