إل جي تعلن اخيرا عن هاتفها الرائد LG G3

في مؤتمرها الصحفي الذي اقيم اليوم، كشفت LG النقاب اخيراً عن الهاتف الذكي التي تدوالت عنه الكثير من الشائعات في الاسابيع القليلة الماضية والذي يحمل اسم LG G3، وهو الجهاز الرئيسي الجديد للشركة.

 

الهاتف الجديد LG G3، نجد انه يعمل بنسخة الاندرويد 4.4 كيت كات، ويحمل شاشة Quad HD IPS بحجم 5.5 انش والتي تمتلك كثافة عرض تصل الى 2560 * 1440 بيكسل، اي 538 بيكسل لكل انش.

 

واذا تعمقنا قليلاً بالداخل، سنجد انه الهاتف مدعوما برقاقة Qualcomm Snapdragon 801 رباعية النواة بتردد 2.5 جيجا هرتز، وذاكرة عشوائية بخيارين اما 2 او 3 جيجا بايت، وايضاً خيار بين سعة التخزين 16 و 32 جيجا بايت.

 

هذا ويتميز هاتف LG G3 الرائد، بكاميرا امامية بدقة 1.2 ميجا بيكسل، واخرى خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل والتي تمتلك ميزة تثبيت الصورة البصرية وخاصية التركيز باستخدام الليزر، كما يدعم الهاتف شبكة الجيل الرابع 4G LTE، وبطارية 3000 ملي امبير قابلة للتغيير.

 

يُذكر ان هاتف LG G3 مزود بشبكة واي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac، وتقنية البلوتوث الذكية، واتصال NFC، ومنفذ SlimPort، وتقنية A-GPS/Glonass، ومنفذ USB 2.0. هذا وسوف يتاح الهاتف في مجموعة من الالوان تتضمن الابيض الحريري، والذهبي اللامع، والبنفسجي، والاحمر، والاسود.

 

كما يتوافق الجهاز مع غطاء QuickCircle الذكي، وتقنية الشحن بالبلوتوث Qi، بالإضافة الى سماعة بلوتوث مطورة من قبل Harmon Kardon والتي يُطلق عليها اسم LG Tone Infinium.

 

وفي اعلانها، قالت LG انها ادخلت واجهة مُبسطة على هذا الهاتف الجديد، بالإضافة الى ميزة LG KnockCode و LG Content Lock والمصممة لحماية ملفاتك بعناية، وميزة LG Kill Switch والتي تسمح لك بتعطيل هاتفك عن بُعد.

 

هذا وسوف يُطرح هاتف LG G3 للبيع غداً في كوريا الجنوبية، كما سيتم اطلاقه في 170 بلداً اخر في جميع انحاء العالم والتي ستقوم LG بذكرها في وقت لاحق.