إغلاق متجر ريزر للألعاب بعد أقل من عام من إطلاقه

2٬725

متجر ريزر للألعاب – 

تعتبر ريزر واحدة من العلامات التجارية المهيمنة على مجال الألعاب عندما يتعلق الأمر بشراء معدات للعب، ولكن واحدة من أكبر جهودها لامتلاك شريحة أكبر من سوق الألعاب لم تسر وفق الخطة، فبعد أقل من عام أعلنت الشركة أنها ستغلق متجر ريزر للألعاب نهاية الشهر الجاري.

 

أطلق متجر ريزر للألعاب في أبريل عام 2018 بهدف الحصول على شريحة من مبيعات الألعاب التي تهيمن عليها منصة ستيم، واستطاعت توفير خصم ائتماني (عملة افتراضية) خاصة بها لتحفيز عملائها على شراء الأجهزة والمحتوى الرقمي مع وعد بخصومات، ولم تعلق الشركة على سبب إغلاق المتجر.

 

اقرأ أيضًا >> تحديثات رائعة لحاسوب Razer Blade Stealth تجعله ساحرًا

 

حققت منصة ستيم 4.7 مليار دولار في عام 2017 (لا نعلم القيمة الخاصة بعام 2018) وحققت ألعاب Epic -بنجاح فورت نايت الهائل- ما يقرب من 3 مليار دولار في العام الماضي من جميع أعمالها.

 

تمتلك شركة تويتش -المملوكة لأمازون- مساحة كبيرة من البث المباشر ومتجر لها قبل أن تغلقه، وأطلقت Epic عرضًا تنافسيًا للغاية في عام 2018 ومع ذلك فإن متجر Epic قليل الكثافة في هذه المرحلة وهو مشروع طويل الأمد، لكن الحقيقة أن شركة بهذا الحجم لابد أن تناضل للحصول على مشتركين جدد.

 

اقرأ أيضًا >> Razer تطلق إصداراً جديداً من حاسوبها المحمول Blade

 

يبدأ متجر ريزر للألعاب إغلاق أبوابه في تمام الواحدة صباحًا بتوقيت جرينتش يوم الثامن والعشرين من فبراير، وستستمر جميع الألعاب التي اشتراها المستخدمون في العمل، كما سيتم شحن طلبيات مسبقة كما هو مخطط لها، ووفقًا لما ذكرته الشركة فإنه يجب استخدام قسائم الخصم قبل ذلك التاريخ.

 

المزيد من المواضيع التقنية