إطلاق Huawei Honor View 20 رسمياً بسعر يقارب 650 دولار أمريكي

44

أعلنت شركة هواوي الصينية اليوم عن إطلاق Huawei Honor View 20 في أوروبا رسمياً، بأسعار تبدأ من 650 دولار أمريكي تقريباً للإصدار ذو سعة التخزين الداخلية 128 جيجابايت.

 

يُصبح بذلك هاتف هواوي الجديد Honor View 20 واحد من أوائل الهواتف التي تخرج لهذا السوق مع كاميرا أمامية كجزء من الشاشة وليست ضمن نتوء كما هو الحال في غالبية الهواتف الذكية الموجودة بالسوق اليوم.

 

ويجدر بالذكر أن الهاتف متوفر للبيع في الصين بالفعل منذ يوم 10 يناير، ومع إطلاقه في أوروبا اليوم من المتوقع أن يصل لأسواق الشرق الأوسط في المستقبل القريب، لكن هواوي لم تكشف عن أي خطط لإطلاق الهاتف في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

Huawei Honor View 20

 

يأتي الهاتف الجديد Honor View 20 مع شاشة مقاس 6.4” بوصة تعمل بتقنية LCD مع دقة 2310 × 1080 بكسل، وتبدو الكاميرا الأمامية فيه وكأنها مقتطعة من الشاشة في الجزء العلوي الأيسر منها، بدلاً من النتوء سيء المظهر الذي اشتهرت به الهواتف الذكية في الآونة الأخيرة.

 

Honor View 20

 

في الداخل، يحتوي هاتف هواوي الجديد Honor View 20 على مواصفات تقنية متوسطة، تشمل معالج Kirin 980 الجديد – تم تصنيعه بتقنية 7 نانومتر – مع ذاكرة عشوائية تتنوع ما بين 6 و8 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية سعة 128 أو 256 جيجابايت.

 

أمّا على صعيد البطارية، فإن الهاتف يأتي ببطارية جيدة نوعاً ما سعة 4,000 مللي أمبير (نفس سعة هاتفي جالاكسي نوت 9 من سامسونج، وهاتف رازر 2).

 

Huawei Honor View 20

 

وفي هذا الإصدار قامت هواوي بنقل مستشعر بصمة الأصابع إلى الجزء الخلفي للجهاز، أسفل كاميرا ثنائية تحتوي على مستشعر IMX596 من سوني بدقة 48 ميجابكسل، ومستشعر آخر أرخص لإضافة عزل الخلفية باستخدام النظام.

 

أسعار Huawei Honor View 20

 

يأتي الهاتف في إصدارين، الأول سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابايت وبسعر يتراوح حول 650 دولار أمريكي تقريباً، والإصدار الأعلى سعة 256 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية سعة 8 جيجابايت وبسعر 739 دولار أمريكي تقريباً.

 

اقرأ أيضاً: أفضل جهاز هواوي

يجدر بالذكر أن هواوي باتت تتعامل مع Honor على أنها علامة تجارية منفصلة، أملاً في منافسة الشركات الصينية الأخرى كشاومي وأوبو، وذلك بطرح هواتف ذكية بأسعار معقولة في أسواق أوروبا وآسيا والشرق الأوسط.