إطلاق هاتف ماكلارين 6T: أغلى هواتف شركة وان بلس

أنهت شركة وان بلس عامها الحالي بالإعلان عن إصدار جديد لهاتف يحمل العلامة التجارية المشتركة مع شركة ماكلارين لسباق السيارات، وهو إصدار يُشبه الإصدار الذي صدر باسم 6T في وقت سابق من خريف العام الماضي، ولكنه يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي ونظام شحن سلكي أسرع مع نظام ألوان خاص وهو مزيج بين اللونين الأسود والبرتقالي.

 

سيكون الهاتف الجديد متاحًا بداية من اليوم في أمريكا الشمالية وغرب أوروبا بقيمة 699 دولارًا أمريكيًا ومن المتوقع أن يصل أسواق الهند والصين في وقت لاحق.

 

يعتقد البعض أن ما يقرب من 700 دولارًا أمريكيًا سعرًا باهظًا للهاتف وان بلس والتي عادة ما تكون بأسعار قوية مقارنة مع غيرها من هواتف أندرويد الراقية، ويبدأ جهاز وان بلس 6 تي العادي من سعر 549 دولارًا أمريكيًا للنسخة التي تحمل 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 جيجا بايت من الذواكر التخزينية.

 

يأتي الجهاز مزودًا بتصميم فريد يحمل العلامة التجارية الخاصة بشركة ماكلارين مع كابل من نوع USB-C بنفس اللونين الأسودوالبرتقالي ومنفذ سماعة الرأس، وغطاء قوي يحمل طابع ماكلارين في تصميمه مع كتاب يسلط الضوء على تاريخ شركة ماكلارين في سباق السيارات.

 

 

في شكله الخارجي، يحتوي هاتف ماكلارين 6 تي على إضاءة برتقالية على طول الحافة السفلية لإطار الهاتف، ولون أسود لامع مع ألياف كربونية تحت الزجاج الخلفي، مع كاميرا خلفية مزدوجة، وقد أتاحت الشركة كذلك نسخة مخصصة من النظام الداخلي ليحمل طابع التصميم الخاص بالشركة ورسوم متحركة عند استخدام بصمة الإصبع على الشاشة.

 

بصرف النظر عن الزيادة الطفيفة في ذاكرة الوصول العشوائي، فإن الفرق الرئيسي بين طراز ماكلارين 6T والطراز العادي هو نظام الشحن الجديد، حيث تؤكد شركة وان بلس على أن الشاحن Warp Charge 30 الجديد يُمكنه تزويد البطارية بقدرة 3700 مللي أمبير في الساعة أي بمعدل أسرع بنسبة 50% من هواتف وان بلس الأخرى والتي تجعله أفضل نظام شحن سلكي متوفر في هاتف ذكي.